سياسي أنصار الله: هذه الجرائم تكشف وجهَ أمريكا القبيح وتثبتُ مدى الفشل والتخبط الذي يعيشه هذا العدوّ

المسيرة / صنعاء

وفي إطار التنديدات بالمجزرة، أدان المكتبُ السياسي لأنصار الله، الجريمةَ البشعة والوحشية التي ارتكبتها طائرات العدوان في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف، موضحاً أن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم لن تسقط بالتقادم، ولن نظل مكتوفي الأيدي أمام هذه الجرائم التي يندى لها جبين الإنسانية.

وقال سياسي أنصار الله في بيان، أمس السبت، تلقت صحيفة “المسيرة” نسخة منه: إن هذه الجرائم تكشف وجه أمريكا القبيح وتثبت مدى الفشل والتخبط لهذا العدوّ الذي لم يبقَ له هدف إلّا قتل أبناء الشعب اليمني، مضيفاً: “خمسة أعوام كانت ولا زالت كفيلةً بكشف أهداف هذا العدوان من احتلال الأرض ونهب الثروات ومسخ الهُــوِيَّة والدين وإحياء النعرات المناطقية والمذهبية”.

وشدّد على ضرورة أن يتحَرّك الجميع بمسؤولية ووعي وبصيرة لمواجهة هذا العدوان ودعم الجبهات بالمال والرجال والسلاح، داعياً إلى الاصطفاف صفا واحدا أمام همجية وإجرام أمريكا وأدواتها القذرة من السعودي والإماراتي ولفيف مرتزِقتهم، كما دعا أبناءَ الشعب اليمني وأبناء الشعوب العربية والإسلامية إلى رفض هذه الجرائم ورفض أمريكا وأدواتها القذرة والإجرامية العميلة.

ولفت المكتب السياسي لأنصار الله، إلى أن أدواتِ أمريكا كالسعودية والإمارات تتحَرّك دوماً في تنفيذ مشروعها التدميري في اليمن والمنطقة والسعي العلني لتصفية القضية الفلسطينية وإتمام صفقة ترامب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com