حقوق الإنسان وحزب شباب العدالة والتنمية ومركز عين الإنسانية يندّدون باستمرار جرائم العدوان

في بيانات إدانة لمجزرة المصلوب بالجوف:

المسيرة: خاص

جدّدت وزارةُ حقوق الإنسان وحزبُ شباب العدالة والتنمية، ومركَزُ عين الإنسانية للحقوق والتنمية، أمس السبت، إدانتهَا لاستمرار قوى العدوان ومرتزِقتهم في ارتكاب المجازر الوحشية بحق المدنيين منذ خمسة أعوام، وآخرها جريمة المصلوب بمحافظة الجوف.

وَحملت وزارة حقوق الإنسان في بيان لها المجتمعَ الدولي وفي مقدمته الأمم المتحدة وهيئاتها ومنظماتها المسؤولية الكاملة لتجاهلهم المستمرّ لكل الجرائم والانتهاكات التي ارتُكبت بحق شعبنا اليمني، مندّدةً بجريمة المصلوب التي راح ضحيتها أكثر من 50 مدنياً بين قتيل وجريح، واستمرار قوى العدوان ومرتزِقتهم في ارتكاب أعمال وممارسات إجرامية ولا أخلاقية ولا إنسانية.

فيما دعا حزبُ شباب العدالة والتنمية، في بيان صادر عنه أحرارَ الشعب اليمني إلى النفير ورفد الجبهات بالمال والسلاح ودحر العدوان الذي يعيش هزائم كبيرة وانهيارات متسارعة.

بدوره، قال مركزُ عين الإنسانية للحقوق والتنمية في بيان له “إن مواصلة الصمت تجاه هذه الجرائم أغرى وشجّع دولَ العدوان بقيادة السعودية على مواصلة ارتكابها للمجازر البشعة”، مطالباً المجتمعَ الدولي والمنظمات الأممية بالاضطلاع بمسؤولياتها والقيام بواجباتها انتصاراً للإنسانية وإنفاذاً للقوانين والمواثيق الدولية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com