حرائرُ اليمن يحتشدن في صنعاء للتنديد بصفقة ترمب

بمسيرة نسائية واسعة أكّـدت التفاعلَ الشعبي الكبير في مساندة القضية الفلسطينية:

المسيرة: صنعاء

شهدت العاصمةُ صنعاء، أمس السبت، مسيرةً نسائيةً حاشدةً نظمها القطاع النسائي؛ رفضاً لصفقة ترمب المشؤومة وتأكيداً على التمسك بالقضية الفلسطينية.

وخلال المسيرة التي رفعت المشاركاتُ فيها الهتافات واللافتات المندّدة بالصمت العربي والكيانات والهيئات الدينية، إزاء حالة الخنوع والتواطؤ في تمرير مشروع الصفقة وتصفية القضية الفلسطينية، دعت حرائرُ صنعاء، أحرارَ الشعوب العربية إلى اتّخاذ موقف صادق وصريح بحقِّ حكوماتهم المرتهنة للإدارة الأمريكية والسياسة الصهيونية الاستعمارية وضرورة الخروج عليها.

وأُلقيت في المسيرة، كلماتٌ وضّحت في مجملها أن القضيةَ الفلسطينية هي القضية المركَزية والأولى للأُمَّـة العربية والإسلامية، مشدّدة على أهميّة استمرار فضح المؤامرات التي يحيكها أعداءُ الإسلام ضد مقدّسات وثوابت الأُمَّـة، وفي مقدمتها القدسُ الشريفُ.

دعت الكلماتُ أحرارَ الأُمَّـة العربية والإسلامية إلى عدمِ السكوت إزاء هذه المؤامرة ودعم محور المقاومة لمواجهة الأنظمة العميلة الخانعة للمشروع الأمريكي الصهيوني، مباركةً عمليةَ “البنيان المرصوص” التي شكّلت ضربةً موجعةً لمرتزِقة العدوان ورسائلَ عزةٍ وبأسٍ لمواجهة دول العدوان.

وصدر بيانٌ عن المسيرة، أكّـد وقوفَ حرائر اليمن إلى جانبِ الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، بأبنائهن ورجالهن رغم الظروفِ الصعبةِ التي يمرُّ بها اليمنُ جراء العدوان والحصار منذُ خمسة أعوام، مندّداً بالموقف المتخاذل لبعض الأنظمة العربية وبوجه خاص النظامين السعوديّ والإماراتي.

وأشَارَ البيان إلى أن المواقفَ المؤيدةَ للصفقة، تُمهّد الطريقَ للتطبيع الكامل مع الكيان الصهيوني، معتبراً هذه الصفقة عدوانا سافرا يستهدف الأُمَّـةَ، ويستدعي توحيدَ الصفوف في مواجهتها والتمسك بالقضية الفلسطينية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com