حجة: وقفةٌ احتجاجيةٌ تنديداً بجريمة اغتيال القائدين سليماني والمهندس

المسيرة: حجة

نظّم أبناءُ مدينة حجّة، أمس الجمعة، وقفةً احتجاجيةً؛ تنديداً بالجريمة النكراء التي أقدم عليها العدوُّ الأمريكيُّ، فجرَ أمس، باغتياله القائدين المجاهدين الشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس ورفاقهم في مطار بغداد.

وأكّـدوا أن اغتيالَ القائدين سليماني والمهندس سيشعلُ فتيلَ ثورة كبرى ضد العدوّ الأكبر أمريكا وإسرائيل ومن تحالفَ معهم في كُـلِّ ‌‏ثغر من ثغور محور المقاومة التي أحسّت بالألم والأسى لاغتيال القائدين المجاهدين، معلنين تضامنَهم وكل أبناء الشعب اليمني مع إخوانهم المجاهدين في الشعبين الإيراني والعراقي الشقيقين.

وجدّد المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيلُ المحافظة محمد القاضي، وعدد من قيادات المكتب التنفيذي والسلطة المحلية والقيادات الأمنية، العهدَ بالسير على دربِ الشهداء العظماء والوفاء لتضحياتهم العظيمة التي قدّموا فيها أرواحَهم الزكيةَ في سبيل الله دفاعاً عن الدين والوطن.

وأكّـدوا استمرارَهم في دعم وإسناد الجبهات بالمزيد من المقاتلين وقوافل المال والغذاء حتى تحقيق النصر المبين بإذن الله.

كما أكّـدوا التمسّكَ بالهُوية الإِيْمَانية؛ باعتبارها السبيل الوحيد للتصدي لكلِّ المؤامرات التي تُحاك ضد الأمة، معتبرين إطلاقَ حملة ترسيخ الهُوية الإِيْمَانية هو تدشين لمرحلة كبرى من الجهاد في سبيل الله لإصلاح واقع الأمة والتصدي لأعدائها ومخطّطاتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com