الحديدة: المرتزقة يقصفون الأحياءَ السكنية ومزارعَ المواطنين بالرشّاشات الثقيلة والمتوسطة وقذائف المدفعية

في تصعيدٍ لخروقات اتّفاق السويد باستحداث التحصينات القتالية والتحليق المكثّـف للطيران التجسُّسي في سماء المنطقة

المسيرة | الحديدة

لا زالت قوى العدوان ومرتزِقته تستمرُّ في ارتكاب الجرائم بحقِّ المدنيين من أبناء محافظة الحديدة منتهكة بذلك اتّفاق السويد، وفي جديد تلك الخروقات قصفت مرتزِقة العدوان بقذائف الهاون والرشّاشات الثقيلة والمتوسطة منازلَ وممتلكاتِ المواطنين بمديرية بيت الفقيه، وذلك تزامناً مع التحليق المكثّـف للطيران التجسُّسي في سماءَ المديرية، كما استحدثت جرافةٌ عسكريّةٌ تحصيناتٍ قتاليةً للمرتزِقة بمديرية التحيتا.

وأفاد مصدر عسكريّ للمسيرة بأن مرتزِقة العدوان بمنطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه قصفوا بقذائف الهاون والأسلحة الثقيلة والمتوسطة منازلَ وممتلكات المواطنين، مؤكّـداً تحليقَ الطيران التجسُّسي في سماء المنطقة.

وأكّـد المصدر تعرُّضَ إحدى مزارع المواطنين بمنطقة الجاح للاحتراق جراء تمشيط مكثّـف للمرتزِقة برشّاش عيار 12.7، مبينًا أن قوى العدوان قصفت بـ 4 قذائف منطقة الجاح الأعلى ببيت الفقيه.

وأشَارَ المصدر إلى أن جرافةً عسكريّةً للمرتزِقة استحدثت تحصيناتٍ قتاليةً جديدةً غرب مديرية التحيتا، مبينًا أنه تم قصفُهم بــ8 قذائف مدفعية وبمعدل رشاش مزارع المواطنين شرق مدينة المديرية.

وتطرق المصدر إلى أن مديرية الدريهمي المحاصَرة تعرضت لقصف بقذائف المدفعية بقريتي الجريبة والشرف، موضحاً أن المرتزِقة قصفوا بـ 7 قذائف مدفعية قرية الشجن بذات المديرية.

وأوضح المصدر أن قوى العدوان قصفوا بـ 11 قذيفة هاون مثّلث العدين والشبكة شمال مديرية حيس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com