قيادةُ محافظة صنعاء تستقبلُ وتكرِّمُ عدداً من الأسرى المحرّرين

فيما محافظةُ إب تستقبلُ ثلاثةً من ابنائها:

المسيرة| متابعات

استقبالاً وتكريماً لمَن استبسلوا في ميادين العزة ووقفوا أمام الطواغيت بكل شموخ، استقبل أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء، عبدالقادر الجيلاني، أمس الاثنين، عدداً من الأسرى المحرّرين الذين تم الإفراج عنهم بعمليات تبادل للأسرى.

وأشَارَ أمين عام محلي صنعاء إلى اهتمام ومتابعة قائد الثورة والمجلس السياسيّ الأعلى بقضايا الأسرى ومتابعة تحريرهم من الأسر والمعتقلات.

وأشاد بمواقف المحرّرين في الذود عن الوطن وتقديم أرواحهم رخيصةً في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

فيما أشار وكيل أول المحافظة، حميد عاصم، إلى أن تضحيات الشهداء والأسرى لن تذهب سدىً، مثمّناً صمود الأسرى بقوله “مهما عملنا لن نعطيكم حقكم”.

وأشاد بصمود الجيش واللجان الشعبيّة والانتصارات التي يحقّقونها في مختلف الجبهات وكذا إنجَازات القوة الصاروخية والطيران المسيّر.

بدوره، نوّه وكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكُهالي بصمود المحرّرين خلال فترة الأسر، مُشيراً إلى أن تضحياتهم ستبقى محل فخر واعتزاز.

من جهته، أشاد نائب المسؤول التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة، العلامة يحيى المؤيدي، بدور المحرّرين في تحمُّلِ المسئولية ونقل ما تعرضوا له من أعمال تعذيب، بما يكفل معرفة الجميع بتجرد العدوّ عن القيم والأخلاق الإسلامية.

بدورهم، استعرض الأسرى المحرّرون جزءاً مما تعرضوا له من تعذيب لا يمكن وصفه ومعاملة سيئة تفوق كُـلّ التصورات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com