حكومةُ المرتزقة تكذب على جرحاها بإعلان وهمي عن صرف مخصّصاتهم المالية

المسيرة | متابعات

لم تكتفِ حكومةُ المرتزقة بإهمال جرحاها الذين استخدمتهم للقتال مع العدوان، بل وصل بها الأمرُ إلى خداعهم والكذب عليهم، بعد أن باتت قضيتهم تشكل فضيحةً مستمرّةً لها، حيثُ أعلنت وزارةُ المالية التابعة لحكومة المرتزقة صرفَ مخصصات الجرحى، لكنّه كان مجرّد إعلان وهمي لم يتحقّق.

وقالت “اللجنةُ الطبية العسكرية” التابعة للمرتزقة، أمس السبت: إنَّ إعلانَ وزارة المالية بحكومة الفارّ هادي عن تحويل المخصصات المالية لعلاج الجرحى في الخارج، غيرُ صحيح، وأكدت أنه لم يتم تحويلُ أي أموال.

وكانت وزارةُ المالية في حكومة الفارّ هادي، أعلنت على لسان الوزير المرتزق سالم بن بريك، تحويلَ التعزيز المالي المخصص لتكاليف العلاج ومخصصات الجرحى، الذين يتلقون العلاجَ في الهند، وفي جمهورية مصر العربية.

وأفادت وسائلُ إعلام تابعة لحكومة المرتزقة بأنَّ الفارَّ هادي كان قد اعتمد مبلغَ ستة مليون دولار موازنة لعلاج أولئك الجرحى في الخارج، للنصف الثاني من العام الجاري 2019م، ووجه الفارُّ هادي -رئيس الحكومة المرتزقة- بصرف تلك المخصصات بصورة عاجلة، إلا أنه لم ينفذ شيئاً من ذلك.

ويعتبر ملف جرحى المرتزقة فضيحةً مستمرّةً لحكومة الفارّ هادي، حيثُ يشتكون باستمرار من الإهمالِ ومن نهب مخصصاتهم المالية ويعيشون أوضاعاً صعبة، وبالذات أولئك الذين سافروا إلى الخارج لتلقي العلاج بعد أن وعدتهم حكومةُ الفارّ هادي بصرف أموالهم.

كما يعتبر هذا الملف، أحدَ ملفات الفساد الذي تمارسه حكومةُ المرتزقة، حيثُ تقوم بنهب الأموال المخصصة لعلاجهم.

وبحسب موقع المصدر أونلاين التابع لحزب الإصلاح، فإنَّ ما تُسمّى “اللجنة الطبية العسكرية” التابعة للمرتزقة تتهم وزارة المالية في حكومة الفارّ هادي بعرقلة صرف مخصصات الجرحى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com