محافظُ عمران يرأس اجتماعاً لمناقشة تعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة العدوان

فيما حضر توزيعَ معونات مالية على أسر وأبناء الأسرى والمفقودين بالمحافظة:

المسيرة | عمران

ناقش اجتماعٌ موسّع بمحافظة عمران، أمس الأحد، سُبُلَ تعزيز دور السلطة وَالمشايخ والشخصيات الاجتماعية بمديرية السودة، في تعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة العدوان.

وتطرّق اللقاءُ الذي ترأسّه المحافظُ الدكتور فيصل جعمان، وبحضور وكيلَي المحافظة حسن الأشقص، وعبد العزيز أبو خرفشة، ومدير مديرية السودة عبد الكريم منصور، وبعض الشخصيات الاجتماعية، إلى الجوانب المتصلة بتعزيز التلاحم والاصطفاف والتعبئة العامة والتحشيد في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشار محافظُ عمران إلى الظروفِ الاستثنائية التي يمرُّ بها اليمنُ، ما يتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهودِ والعملِ على تجاوز التحديات وتعزيز التكافل الاجتماعي ورصِّ الصفوف في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وأكد استعدادَ قيادة المحافظة دعمَ جهود السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية؛ لحلِّ القضايا وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم في الجانب الاجتماعي أو الأمني أو الإداري وبما يخدم المصلحةَ العامَّة.

وشدّد على ضرورة تعزيز وحدة الصف والنسيج الاجتماعي، وتعميق روح التسامح والتعايش بين كافّة المكونات.

فيما أكّد مشايخُ ووجهاءُ وقيادةُ مديرية السودة الاستمرارَ في دعم ورفد الجبهات.

إلى ذلك، دشّنت مؤسسةُ أحرار اليمن بعمران، أمس الأحد، عمليةَ توزيع معونات مالية لأسر وأبناء الأسرى والمفقودين، وذلك بدعمٍ من الهيئة العامة للزكاة.

وفي التدشين الذي حضره أمين عام مجلس محلي المحافظة صالح مخلوس، ووكيلا المحافظة حسن الأشقص، وعبد العزيز أبو خرفشة، ومسؤول مجلس التلاحم القبلي جبران مرفق، ومدير مديرية عمران نبيه أبو شوصاء، أشار محافظُ المحافظة فيصل جمعان، إلى أهميّة تقديم المعونات المالية لأسر وأبناء الأسرى والمفقودين ورعايتهم؛ باعتبار ذلك أقلّ واجب نحوَ من قدّموا أغلى ما لديهم دفاعاً عن الوطن والعزة والكرامة.

وثمّن جعمان دورَ الهيئة العامة للزكاة في تمويل هذا المشروع الإنساني الذي يُعتبر أحد مصارف الزكاة، مشيدين باهتمام مؤسسةِ أحرار اليمن بأُسر الأسرى والمفقودين.

بدوره، أوضح مسؤولُ مؤسسة أحرار اليمن أنَّ المعوناتِ الماليةَ تشمل 331 من أبناء وأُسر الأسرى والمفقودين في عموم مديريات المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com