مؤسّسة الشعب تحتفي برواد المشاريع الابتكارية اليمنية

المسيرة| صنعاء:

احتفت مؤسّسةُ الشعب الاجتماعية للتنمية، أمس الثلاثاء، بكوكبة من المبتكرين اليمنيين الفائزين بالمراكز العشرة الأولى في المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية، التي أقامتها وزارةُ التجارة والصناعة خلال شهر رمضان الماضي.

وقام 23 مبتكراً ومبتكرة بزيارة مؤسّسة الشعب الاجتماعية للتنمية في العاصمة صنعاء؛ بناءً على دعوة وجّهتها لهم المؤسّسةُ عبرَ مشروع “أنا اليمنيُّ”.

وخلال اللقاء مع المبتكرين، أكّـد رئيس مؤسّسة الشعب الدكتور أحمد محمد الكبسي، ضرورةَ الاهتمام بالمشاريع الابتكارية التي أبدعتها العقول اليمنية الخالصة في ظروف صعبة، وبما يسهم في تطوير هذه الابتكارات وإخراجها إلى النور؛ خدمة للوطن والمجتمع.

وأشَارَ الكبسي إلى أنَّ مؤسّسة الشعب الاجتماعية للتنمية تعتزمُ خلال الأيّام القادمة إقامةَ حفلٍ تكريمي للفائزين بالمراكز العشرة الأولى في مسابقة رواد الابتكار، بالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة، كدعمٍ معنوي لهم وتحفيزٍ لجميع المبدعين والمبتكرين، وكذلك إبراز ابتكاراتهم للمجتمع.

وأفاد الكبسي بأن مؤسّسة الشعب أخذت على عاتقها مهمةَ التركيز على المبتكرين ومشاريعهم الابتكارية والترويج لها إعلامياً عبر مشروع “أنا اليمنيُّ”؛ وذلك بغرض الإسهام في إيجاد ممولين وداعمين لتلك المشاريع وإخراجها إلى أرض الواقع؛ بصفتها ابتكاراتٍ يمنيةً خالصةً، والبدء بعملية الإنتاج.

بدورهم، عبّر عددٌ من المبتكرين عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة من مؤسّسة الشعب الاجتماعية للتنمية، مستعرضين الخطواتِ التي تمَّ تنفيذُها في مجال إخراج ابتكاراتهم إلى الوجود والصعوبات والعراقيل التي تواجههم، مؤكّـدين استعدادَهم مواصلةَ العمل للإنتاج بكميات تجارية، وتغطية الاحتياج المحلي، في حالة توفر الإمْكَانيات اللازمة لذلك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com