حجة: مهرجان خطابي لمكتب التربية بمناسبة تدشين العام الدراسي الجديد

النعمي يؤكّـد حرصَ التربية على دعم العملية التعليمية والارتقاء بها

أبو خرفشة: التعاون في تشجيع أبنائنا الطلاب على مواصلة العملية التعليمية مسؤولية وطنية ودينية

المسيرة| حجة:

أقام مكتبُ التربية والتعليم بمحافظة حجة، أمس الثلاثاء، مهرجاناً خطابياً تحت شعار “التعليم أولاً” وذلك بمناسبة العام الدراسي الجديد.

وخلال المهرجان الذي حضره وكيلُ وزارة التربية والتعليم عبدالله النعمي، وكُلٌّ من محمد القاضي ومحمد القيسي وعادل شلي وكلاء المحافظة، ورئيسُ هيئة المستشفى الجمهوري د. عبدالملك جحاف، أكّـد النعمي حرصَ وزارة التربية على دعم العملية التعليمية والارتقاء بها إلى مستوياتٍ أفضل، مُشيراً إلى أهميّة أن يتحلى الجميعُ بمسؤولياتهم؛ من أجل إنجاح العملية التعلمية وتجاوز التحديات التي يفرضها العدوانُ والحصارُ الأمريكي السعودي الإماراتي.

وقال النعمي: “إن استمرارَ العملية التعليمية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها البلد من عدوانٍ وحصارٍ يعكسُ مدى صمودِ وثباتِ الشعب اليمني، وحرصِه على مواصلة العملية التعليمة، مشدّداً على أهميّة تعاون الجميع؛ من أجل إنجاح عملية التعليم.

من جانبه، أعتبر أبو خرفشة –مشرف عام المحافظة- أن “تدشين العام الدراسي الجديد يُمثل صورةً من صور الصمود اليمني في مواجهة العدوان كما يمثل انتصاراً للإرادة اليمنية”، لافتاً إلى أهميّة تعاون الجميع في تهيئة الأجواء لأبنائنا الطلاب، وتشجيعهم على مواصلة العملية التعليمية؛ باعتبار ذلك مسؤوليةً وطنية ودينية.

بدوره، أوضح علي القطيب -مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة- أن “أكثرَ من 380 ألف طالبٍ وطالبةٍ توجّـهوا لمدارسهم في مختلف مديريات المحافظة”، مشيداً بصمود الكادر التربوي ومستوى إقبال الطلاب على المدارس.

تخلل المهرجانَ العديدُ من الفقرات الإنشادية والشعرية والإبداعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com