أحرار مأرب يحتشدون في 6 ساحات ويؤكّـدون تصعيد المواقف المساندة لفلسطين

المسيرة: مأرب

شهدت محافظة مأرب الجمعة، سِتَّ مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار “وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار”، تنديداً باستمرار المجازر التي يرتكبها العدوّ الصهيوني وتأكيداً على الموقف اليمني الثابت المناصر للأحرار في قطاع غزة.

وخلال المسيرات التي شهدتها مديريات الجوبة وَصرواح ومجزر وحريب القراميش وبدبدة وقانية، ردّد المشاركون الهُتافاتِ المندّدةَ بحرب الإبادة والمجازر الجماعية الذي يقوم به العدوّ الصهيوني بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

وباركت الجماهير المحتشدة إعلان القوات المسلحة بدء المرحلة الرابعة للتصعيد تزامناً مع الإصرار الأمريكي البريطاني في المواجهات القائمة في البحر الأحمر.

وثمَّنت استجابة القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبيّة المتمثلة في تكثيف العمليات النوعية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، وكذلك في جنوب فلسطين المحتلّة، مباركة التطور النوعي في عمليات الرصد والاستهداف والتوثيق.

وأكّـد بيانُ المسيرات استمرار أحرار مأرب في التعبئة العامة بزخم غير مسبوق والحشد إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية.

وجدَّد المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح لنا بالمشاركة المباشرة في المعركة مع العدوّ الصهيوني الأمريكي إلى جانب إخواننا المجاهدين في فلسطين.

وأشاد بالتحَرّك الإيجابي للدول والشعوب الإفريقية للتحرّر من الهيمنة الأمريكية والتي بدأت بخطوات مهمة منها طرد القواعد الأمريكية من بلدانهم، مثمناً مواقفَ طلاب وأكاديميي الجامعات الأمريكية والأُورُوبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com