مؤسّسة الشعب تُدشن مشروع دعم الأنشطة الصيفية بالحديدة

المسيرة| الحديدة:

في إطار الاهتمام الكبير بالمراكز الصيفية لإنشاء جيل متسلِّحٍ بالإيمان والوعي والثقافة، دشنت مؤسّسةُ الشعب الاجتماعية للتنمية، أمس الأول، مشروعَ دعم أنشطة المراكز الصيفية بمحافظة الحديدة، بالتنسيق مع مكتبَي الشباب والتربية في المحافظة.

وفي التدشين بنادي شباب الجيل بمديرية الحوك، أكّــد مديرُ مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي، التعاوُنَ مع مؤسّسة الشعب وتقديمَ كافة التسهيلات لإنجاح الأنشطة الصيفية التي تدعمها، معرباً عن الشكرِ للمؤسّسة لتحملها المسؤولية الوطنية والمجتمعية والإسهام في دعم أنشطة المراكز الصيفية بالمحافظة.

من جانبه، أوضح مديرُ المشاريع الإغاثية والإنسانية بالمؤسّسة محمد الجعدي، أن مشروعَ دعم المراكز الصيفية يتضمَّنُ المساهمةَ في تنفيذ أنشطة ثقافية ورياضية واجتماعية، وتقديم حقائب إسعافات أولية وأدوات الخياطة والمهارات اليدوية، مؤكّــداً حرصَ مؤسّسة الشعب على دعم أنشطة المراكز الصيفية لإكساب الطلاب المهارات وصقل مواهبهم وتوجيه طاقاتهم وتدريبهم على العمل الجماعي.

بدوره، أشاد علي كباري بجهود القائمين على المراكز الصيفية بالمحافظة وبمبادرة مؤسّسة الشعب في دعم الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية والمهارات في المراكز الصيفية، مشيراً إلى أهميّة المراكز في تعزيز قدرات ومهارات الشباب وتنميتها في المجالات الفنية والإبداعية والرياضية، بالإضافَة إلى تحفيظ القرآن الكريم وعلومه.

وتم خلال التدشين تكريمُ عدد من الأندية الرياضية بالكؤوس المقدَّمة من مؤسّسة الشعب الاجتماعية للتنمية، وفقرات استعراضية رياضية لمجموعة من فرق “الكونغ فو، والتايكواند، والباراكور”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com