الوحدة الاجتماعية لأنصار الله تدشّن مشروعَ زيارة الجرحى المعاقين من محافظة صنعاء

المسيرة | صنعاء

وفاءً لأهل الوفاء من الجرحى الذين ضحوا بدمائهم في سبيل الذود عن الوطن وتحت شعار “عزائمُ لا تلين”، دشّنت مؤسّسةُ التكافل الاجتماعي بصنعاء، أمس، مشروعَ زيارة الجرحى المعاقين بالمحافظة.

وخلال التدشين الذي حضره عددٌ من وكلاء المحافظة، اعتبر وكيلُ المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي، زيارةَ الجرحى المعاقين أقل ما يمكن لمن ضحوا بأنفسهم في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأشار إلى ضرورة الاهتمام بالجرحى وإعطائهم أولوية في الجامعات والمعاهد وكل مؤسّسات الدولة خاصة وأنهم قدموا جزءً من أجسادهم؛ دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره، مبينًا حرص قيادة المحافظة على تقديم الدعم والرعاية للجرحى، وأسر الشهداء والأسرى.

بدوره أشار مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة أيمن عبدالقادر إلى أن الاهتمام بالجرحى وأسر الشهداء والأسرى من أولويات مكتب الأوقاف عرفاناً ووفاءً لتضحياتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخطّطاته، معتبراً دعم مكتب الأوقاف والإرشاد لهم أقل ما يمكن.

من جهته ثمن نائب مسؤول المكتب التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة يحيى المؤيدي تضحيات أبناء محافظة صنعاء في ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن حياض الوطن، مؤكّــــداً حرصَ القيادة الثورية والمكتب التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة على الاهتمام بالجرحى وإعطائهم أولويةً في المجالات العلمية وغيرها من المجالات.

وتخلل التدشين الذي حضره عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وأسر الجرحى قصيدة للشاعر عباد أبو حاتم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com