المكتب السياسيّ لأنصار الله يدين جريمة العدوان بصنعاء ويؤكّـــد أن الشعب اليمني لن يظل مكتوف الأيدي

المسيرة| خاص:
أدان المكتبُ السياسيّ لأنصار الله المجزرةَ المروّعة التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي صباحَ أمس الخميس، بِحَـقّ المدنيين في حي الرباط السكني بالعاصمة صنعاء، والتي راح ضحيتها نحو 76 شهيداً وجريحاً، جُلُّهم من الأطفال والنساء، بينهم أسرته رئيس اتّحاد الإعلاميين اليمنيين عبدالله صبري الذي أصيب بجروح بالغة هو وعدد من أفراد اسرته فيما استشهد أحد أبنائه.
واعتبر المكتبُ السياسيّ في بيان تلقت المسيرة نسخة منه “استهداف العدوان للمدنيين في حي الرباط السكني وكذا استهداف وزارة الإعلام تعدياً سافراً على المؤسّسات الإعلامية ومحاولة بائسة لإسكات الصوت الإعلامي اليمني الرافض للعدوان.
وأشار البيان إلى أن جريمة شارع الرباط دليل عجز وفشل وتخبُّط، حَيْــثُ لم يعد للعدوان من هدف يسعى لتحقيقه سوى المزيد من القتل والتدمير والحصار للشعب اليمني، مؤكّـــداً أن الجرائم التي يرتكبها العدوان بِحَـقّ اليمن أرضاً وإنْسَــاناً لا يمكن أن يسقط بالتقادم وأن الشعب اليمني لن يظل مكتوف الأيدي أمام الغطرسة والإجرام الأمريكي السعوديّ.
ودعا البيان الشعب اليمني إلى المزيد من التحَــرّك الجاد والمسؤول بدعم الجبهات بالسلاح والرجال والمال والمضي قدماً بالصبر والوعي والبصيرة والعزم وقُـــوَّة الإرَادَة لمواجهة هذا العدوان الغاشم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com