تدمير 4 آليات عسكريّة ومصرع وجرح العشرات من مرتزقة الجيش السعودي في جيزان وعسير

المسيرة: جيزان – عسير
يواصلُ أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة تكبيدَ الجيش السعودي ومرتزِقته الخسائرَ المادية والبشرية الجسيمة، حَيْــثُ تمكّنوا، أمس الاثنين، من إعطاب طقم عسكريّ وقتل وجرح العديد من مرتزِقة الجيش السعودي في عسير، فيما صدوا زحفين مكثّــفين في جيزان سقط خلالهما العشرات من المرتزِقة وآلياتهم.
وأوضح مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة أن المجاهدين أعطبوا طقماً عسكريّاً لمرتزِقة الجيش السعودي وقتلوا وأصابوا عدداً منهم جراء قصف مدفعي على مواقعهم وتجمعاتهم في الربوعة بعسير.
وفي جبهة جيزان أفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ بانكسار زحفين مكثّــفين لمرتزِقة الجيش السعودي مكثّــفين ومسنودين بغطاء جوي للطيران الحربي والاستطلاعي، موضحاً أن الزحفين كانا باتّجاه مواقع الجيش واللجان الشعبيّة قبالة جبل الإم بي سي وشرق جبل جحفان.
وأكّـــــد المَصْدَرُ سقوط وجرح العشرات من المرتزِقة وآلياتهم خلال محاولتي التسلّل، منوّهاً بعجز المنافقين عن تحقيق أي تقدم رغم الغطاء الجوي المكثّــف.
وفي السياق أكّـــــد مَصْدَرٌ في وحدة الهندسة بالجيش واللجان الشعبيّة تدميرَ 3 آليات لمرتزِقة العدوان بكمين محكم غرب جبل النار قبالة جيزان، مشيراً إلى مقتلِ وإصابة مَن كان على متنها، في حين استهدفت المدفعية تجمعات لمرتزِقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس محقّــقةً إصابات مباشرة في صفوفهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com