السيطرة على موقعين للعدوّ ومصرع عشرات المرتزقة بعمليات نوعية في نجران

المسيرة | نجران
حقّــقت قُــــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة تقدماً نوعياً، أمس الاثنين، في جبهة نجران وراء الحدود، حَيْــثُ تمكّنت من السيطرة على موقعين، وذلك ضمن عدد من الهجمات نفّــذتها على عدد من مواقع مرتزِقة الجيش السعودي، وسقط خلال ذلك العشرات من المرتزِقة قتلى وجرحى.
وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن وحداتٍ من الجيش واللجان الشعبيّة نفّــذت، أمس هُجوماً نوعياً على عدة مواقعَ كان يتمركز فيها مرتزِقةُ الجيش السعودي في طلعة نجران.
وأكّـــــد المَصْدَرُ أن العملية انتهت بسيطرة الوحدات المهاجمة على موقعين، مُشيراً إلى أن عَــدَداً من المرتزِقة سقطوا بين قتيل وجريح خلال العملية.
واغتنمت القُــــوَّاتُ المهاجمةُ كمياتٍ من العتاد العسكريّ من داخل المواقع التي اقتحمتها وسيطرت عليها.
وبالتوازي مع ذلك نفّــذت قُــــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عمليتين هجوميتين على عدة تبابٍ ومواقعَ لمرتزِقة الجيش السعودي قبالة السديس.
وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة بأن المرتزِقة الذين كانوا في تلك التباب والمواقع تعرضوا لنيران وضربات مكثّــفة ومسدّدة من قبل القُــــوَّات المهاجمة، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة عدد منهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.
وأوضح المَصْدَرُ أن مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة شاركت خلال العمليتين، حَيْــثُ أطلقت عدةَ قذائفَ على تجمعات المرتزِقة، ما أسفر عن مضاعفة خسائرهم البشرية.
من جهة أُخْــــرَى، أطلقت قُــــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة صاروخاً من نوع “زلزل1” على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعودي تم رصدها في مجمع عاكفة، وأكّـــــد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ أن الصاروخ حقّــق إصابة دقيقة وأسفر عن مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة.
جاء ذلك فيما تم تدميرُ طقم للمرتزِقة قبالة السديس، بواسطة كمين هندسي، حَيْــثُ انفجرت به عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة التابعة للجيش واللجان، ما أَدَّى إلى تدميره ومصرع عدد من المرتزِقة كانوا على متنه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com