صاروخ “زلزال1” يضرب تجمعاً لمرتزقة العدوان في جبهة مريس

المسيرة | الضالع

لقي عددٌ من مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ مصارعَهم في محافظة الضالع، أمس الاثنين، فيما أصيب آخرون، وذلك جراء ضربة صاروخية مسدّدة أطلقتها قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة على تجمع لهم بصاروخ من نوع “زلزال1” المصنع محلياً.

وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّاتِ الجيش واللجان الشعبيّة رصدت تجمعاً كبيراً لمرتزِقة العدوان في جبهة مريس، فاستهدفتهم بصاروخ “زلزال1” أثناء تجمعهم.

وأكّــد المَصْــدَرُ أن الصاروخ حقّق إصابةً مباشرةً ودقيقة وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة.

وتشهد محافظة الضالع هذه الفترة تصعيداً غير مسبوق تنفّــذه قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، حَيْثُ تمكّنت خلالَ الأَيَّام والأسابيع الفائتة من تحقيق تقدم واسع ضمن عملية عسكريّة كبرى تم خلالها تطهيرُ وتأمين جبهات الحشاء والعَود والخشبة وحمك وجبل ناصة الاستراتيجي بالكامل، ووصلت مساحة تلك المناطق إلى 1000 كيلو متر مربع.

وقبل أَيَّام حقّقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة تقدماً جديداً في جبهة الأزارق بالمحافظة، حَيْثُ تمكّنت من السيطرة على عدد كبير من المواقع بعملية نوعية، سقط خلالها العشرات من المرتزِقة قتلى وجرحى.

ويأتي هذا التقدمُ المتواصل الذي تحقّقه قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة بتعاون كبير مع أبناء وقبائل المحافظة الذين يشاركون في تأمين مناطقهم والتخلص من المرتزِقة الذين ظلوا يعتدون على تلك المناطق طوال فترة تواجدهم.

وفي السياق، عرض الإعلام الحربي مساءَ أمس الأول مشاهدَ مصورةً جديدةً وثّقت جانباً من تفاصيل سيطرة الجيش واللجان الشعبيّة على قريتي العزاب وبيت الشرجي في قطعبة.

وتجولت كاميرا الإعلام الحربي داخل القريتين، والمواقع التي كان يتمركزُ بها مرتزِقة العدوان فيهما، وقد صارت بيد أبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com