تطهير عدة مواقعَ قبالة جيزان ومصرع عشرات المرتزقة في عسير

المسيرة | الحدود

تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس السبت، من تطهير عدة مواقعَ قبالة جيزان، بالتزامُن مع تنفيذ عمليات متنوعة في مناطقَ أخرى، سقط خلالها العشرات من مرتزِقة الجيش السعوديّ قتلى وجرحى.

وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّات الجيش واللجان نفّــذت، أمس هجوماً نوعياً على عدة مواقع كان يتمركز فيها المرتزِقة في الملاحيظ قبالة جيزان، وانتهت العملية بتطهير تلك المواقع والسيطرة عليها، بعد مقتل وإصابة عدد من المرتزِقة وفرار البقية.

وبالتزامن مع ذلك شهدت جبهة جيزان عمليات أخرى متنوعة، حَيْــثُ أحرقت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة آليتين للمرتزِقة شرق جبل الدود، بواسطة صواريخ موجهه، فيما نفّــذت ضربات مدفعية على تجمعات للمرتزِقة شرق جبل جحفان محقّــقة إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم.

جاء ذلك فيما أردت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان جندياً سعوديًّا في موقع الفريضة.

وفي عسير، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان من كسر محاولتَي زحف لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة منفَـذ علب، وأوضح مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة أن المحاولتين استمرتا لمدة 7 ساعات، سقط خلالها عدد كبير من المرتزِقة قتلى وجرحى، وانتهت المحاولتان بالفشل بعد فرار بقيتهم، ولم يحقّــقوا فيهما أي تقدم.

وبالتوازي مع ذلك، أطلقت قُــوَّات الجيش واللجان صلية من صواريخ الكاتيوشا، على تجمعات للمرتزِقة في المنطقة ذاتها، وحقّــقت الصواريخ إصابات دقيقة أوقعت عشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم.

كما تكبّد المرتزِقة خسائرَ إضافية برصاص وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان، حَيْــثُ تم قنص 8 عناصر منهم قبالة منفَـذ علب أَيْـضاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com