استشهاد وإصابة 11 مواطناً بينهم نساء وأطفال في محافظتي الحديدة والبيضاء

المسيرة| خاص

في ظل استمرار جرائم العدوان وخروقات مرتزِقته لاتفاق التهدئة في محافظة الحديدة بقصفها المناطق الآهلة بالسكان بمختلف الأسلحة، استشهد ثمانية مواطنين وأصيب ثلاثة مواطنين بينهم نساء وأطفال جراء غارات طيران العدوان الأمريكي السعودي ونيران مرتزِقته في محافظتَي الحديدة والبيضاء خلال اليومين الماضيين.

وقال مصدر محلي في الحديدة: إن ثلاثَ نساء ورجلاً استشهدوا وجُرِحَ آخر باستهداف مرتزِقة العدوان منزل أحد المواطنين بحي الربصة في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة.

وأضاف المصدر، أن طفلين أصيبا إثر انفجار قنبلة من مخلفات العدوان، موضحاً أن القنبلة انفجرت في إحدى المزارع بمنطقة المنقم في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وأوضح المصدر أن قوى العدوان استهدفت بأكثرَ من 30 قذيفة مدفعية والعيارات الرشاشة كليةَ الطب ودوار الجمال وجامعة ومطار الحديدة، مُضيفاً أن المرتزِقة أطلقوا 24 قذيفة مدفعية على منطقة الفازة بمديرية التحيتا وثماني قذائف هاون على مدينة الدريهمي المحاصرة.

ولفت المصدر، إلى أن طيران العدوان التجسسي حلّق بكثافة في أجواء مدينة زبيد في حين حلق الطيران الحربي في أجواء مديريتي الجراحي وَبرع.

وفي محافظة البيضاء، قال مصدر محلي، إن أربعة مواطنين استشهدوا الأربعاء الفائت، بغارة لطيران العدوان الأمريكي السعودي في مديرية الوهبية بمحافظة البيضاء.

وأوضح المصدر، أن طيران العدوان استهدف بغارة ناقلةَ مياه في مديرية الوهبية، لافتاً إلى عدم تمكّن فرق الإسعاف والإنقاذ من الوصول إلى موقع الجريمة لانتشال جثث الشهداء بسببِ التحليق المتواصل والمكثّف لطيران العدوان في سماء المنطقة.

يشار الى أن مدينة الحديدة شيعت، أمس الجمعة، الأربعة الشهداء “ثلاث منهم نساء” الذين سقطوا بنيران المرتزِقة في الربصة بالحوك، فيما ندد المشيعون بحضور المحافظ محمد عياش قحيم ومسؤولي السلطة المحلية، باستمرار جرائم العدوان وسط استمرار الصمت الدولي المفضوح والمخزي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com