أمن محافظة صنعاء: ضبط 290 مشتبهاً به على ذمة 180 جريمة تم التعامل معها في مارس المنصرم

المسيرة| صنعاء
أعلن أمنُ محافظة صنعاء أنه تعامل خلال شهر مارس المنصرم، مع 180 جريمة جنائية ضُبط على ذمتها 290 مشتبها به في ارتكابها بينهم مطلوبون للعدالة وعناصر من المرتزِقة.
وبحسب إحصائية صادرة عن أمن المحافظة وزعها الإعلام الأمني، فإن 90 مشتبهاً به بجرائم السرقة ألقي القبض عليهم خلال مارس، معظمهم من ذوي السوابق، وكانوا يشكّلون عصابات منظمة ومسلّحة، كما تم ضبطُ 5 مطلوبين للعدالة، واحتجاز 6 أجانب دخلوا البلاد بطريقة غير شرعية، و6 عناصر من مرتزِقة العدوان منهم 4 ممن شاركوا في جبهات العدو، وشخصين أكّــدت التحريات الأمنية قيامهما بأنشطة تحريضية، ونشر شائعات مخلة بالأمن.
وأشارت الإحصائيةُ إلى أن أمنَ محافظة صنعاء تمكّن خلال الفترة نفسها من القبض على 7 من مروجي المخدرات، وضبط 350 كيلو جراماً من مادة الحشيش المخدر، وَضبط 66 شاحنة وسيارة كانت تحمل مواداً مهربة، إضَافَـة إلى استعادة سيارتين خلال فترة قصيرة من الإبلاغ عن سرقتهما من العاصمة، و6 دراجات نارية، كانت قد سرقت من الأمانة ومحافظات عمران وتعز والحديدة.
وأشار مركز الإعلام الأمني إلى أن معدلات الجريمة شهدت انخفاضاً خلال مارس بنسبة 30% مقارنة بشهري يناير وفبراير من العام الجاري، وأن المضبوطين احيلوا للإجراءات القانونية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com