أبناءُ تعز يحيون الذكرى الرابعةَ من الصمود بعزيمة الأبطال وإصرار المنتصر

المسيرة| تعز:
كعادتهم يؤكّــدُ أبناءُ الحالمة تعز أنهم رقمٌ صعبٌ لا يمكن تجاوزُه في معادلة العدوان على اليمن الذي دخل، أمس عامَه الخامس على التوالي، وبأن الحرية والكرامة والعزة لا تشترى بالمال وليس لها ثمناً.
وشهدت تعز، أمس الثلاثاء، فعاليةً جماهيرية كبرى نظّمها أبناء المحافظة وبمشاركة واسعة من أبناء محافظة لحج، وذلك بمناسبة مرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان وتدشيناً للعام الخامس من الصمود والمواجهة، حيث رفع المشاركون في المسيرة عَلَم الجمهورية اليمنية، وردّدوا الهتافاتِ المؤكِّــدةَ على استمرار الصمود والثبات في مواجهة تحالف العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني.
وأكّــد أبناءُ محافظتي تعز ولحج المشاركون في الفعالية التي حضرها وكلاءُ المحافظة والقيادات الأمنية والعسكرية وأعضاء المجالس المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، على تدشين العام الخامس من الصمود في وجه العدوان بعزيمة وإصرار حتى تحقيق النصر، مشيدين بالملاحم البطولية التي يسطّرها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف ميادين العزة والشرف.
من جانبه، أشاد أمين علي البحر -محافظ تعز-، بالحشود من أبناء تعز ولحج التي خرجت لإحياء اليوم الوطني للصمود والتأكيد على استمرار الصمود والتحدي، مشيراً إلى أن هذا الحشدَ المهيبَ يعبِّرُ عن قوة وصمود وصلابة الشعب اليمني، مضيفاً: اليوم ندشن العام الخامس من التحدي والصمود والانتصار بعد مرور أربعة أعوام من العدوان والحصار.
وجَــدَّدَ المحافظُ البحر الدعوةَ للمغرّر بهم للعودة إلى جادة الصواب وحُضن الوطن والدفاع عن الوطن والكرامة، مشيداً بحكمة القيادة السياسيّة في تحمل المسؤولية والمهام الجِسام والتي بها تم هذا الصمود والثبات، منوّهاً بتضحيات الشهداء والجرحى في سبيل الدفاع عن الوطن.
إلى ذلك، ألقيت العديدُ من الكلمات في الفعالية ألقاها كُلٌّ من الشيخ أحمد صالح النهاري عن العلماء، وخالد الصوفي عن الأحزاب والتنظيمات السياسية، ثمنتا التضحيات والصمود الأسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان على مدى أربعة أعوام، وأكّــدتا الاستعدادَ لتقديم المزيد من التضحيات حتى تحرير كُــلّ شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمستعمرين الجُدُد والخروج من الوصاية واستقلال القرار اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com