أبناء ووجهاء المحويت تؤكّـد استمرار النفير ورفد الجبهات بالمال والمقاتلين

المسيرة| المحويت

جدّدت قبائل مدينة المحويت، أمس الجمعة، التأكيدَ على استمرار حالة النفير ورفد الجبهات بالمال والمقاتلين لمواجهة تصعيد تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ ومرتزِقته في وقفة مسلحة نُفِذت بعد صلاة الجمعة، بمدينة المحويت مركز المحافظة.

وفي الوقفة المسلحة بحضور عدد من المشايخ والأعيان والوجهاء، دعا وكيل المحافظة الشيخ يحيى عبده إبراهيم، لتعزيز ثبات وصمود الجبهة الداخلية، مؤكّـداً أن النصر قريبٌ ويتطلب بذلَ المزيد من الجهود والتكاتف والتعاون.

من جهته، شدّد مديرُ عام مديرية مدينة المحويت الشيخ إبراهيم عبدالحميد، على ضرورة نشر الوعي في أوساط المجتمع اليمني لمواجهة كُـلّ مُخَطّطات ومشاريع العدوان الهادفة لزعزعة الأمن وخلخلة الصفوف، وفي مقدمتها الشائعات والأخبار المزيَّفة والأكاذيب التي تبثها أبواقُ تحالف العدوان وأدواتها في مواقع التواصل الاجتماعية.

وأدان البيانُ الصادرُ عن الوقفة استمرار جرائم وخروقات تحالف العدوان ومرتزِقته في الحديدة ومختلف الجبهات، وآخرها الجريمة التي ارتكبها طيران التحالُف العدوان في محافظة عمران.

وبارك البيانُ إعلانَ القيادة الثورية والسياسيّة بدء تنفيذ اتّفاق الانسحاب من طرف واحد في محافظة الحديدة، مستنكراً عدمَ التزام تحالف العدوان ومرتزِقته في تنفيذ الاتّفاق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com