تدمير 5 آليات خلال كسر زحف للمرتزقة في “قانية” ومصرع قيادي بارز منهم في “فضحة”

المسيرة | البيضاء

سقط العشراتُ من عناصر وقيادات مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ قتلى وجرحى، أمس السبت، في محافظة البيضاء، خلال عمليات وضربات نوعية نفّــذتها قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة.

وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّات الجيش واللجان تمكّنت من كسر محاولة زحف واسع لمرتزِقة العدوان في جبهة قانية، حيث حاول المرتزِقة تحقيق تقدم هناك، إلا أنهم تلقوا ضربات مسدّدة ووقعوا في كمائنَ هندسية نوعية، حيث انفجرت بهم عدة عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة في المنقطة.

وأكّــد المَصْــدَرُ أن العشراتِ من المرتزِقة سقطوا بين صريع وجريح جراء تلك الضربات والكمائن، وتم تدمير خمس آليات لهم، بينها مدرعتين، وانتهت محاولتهم بالفشل التام، وفرار من تبقى منهم.

من جهة أُخْــرَى لقي القيادي البارز في صفوف المرتزِقة ” الرائد عَبدالهادي ضيف العقيلي” مصرعه مع عدد من مرافقيه، أمس، جراء كمين هندسي استهدفهم في جبهة “فضحة”.

وأوضح مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة، أن عبوةً ناسفةً زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة، انفجرت بآلية كانت تحملُ على متنها المرتزِق العقيلي، ومرافقيه، ما أَدَّى إلى مصرعهم جَميعاً.

ويُعَدُّ المرتزِق العقيلي من أبرز قيادات المرتزِقة، وهو شقيق قائد ما يسمى محور بيحان في قُــوَّات المرتزِقة، أحمد صالح العقيلي، الذي لقي مصرعَه في وقت سابق بنيران الجيش واللجان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com