ضربة استباقية تقضي على عشرات المرتزقة في جبهة “فضحة” بينهم قائد الجبهة ومعاونوه

المسيرة | البيضاء
في إنجاز ميداني استثنائي وضربة استباقية نوعية، نفّــذ أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة في محافظة البيضاء عمليةً استخباراتيةً عسكريّةً خاطفةً استهدفت عَــدَداّ من مواقع وتجمعات مرتزِقة العدوان في جبهة فضحة، وأسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من عناصر وقيادات المرتزِقة بينهم قائد الجبهة نفسه، إلى جانب تدمير العشرات من آلياتهم المتنوعة.
وأعلن المتحدثُ باسم القُــوَّات المسلحة، العميد يحيى سريع، أمس الجمعة، أن العمليةَ تم تنفيذُها ليلَ أمس الأول، بناءً على معلومات استخباراتية دقيقة أكّـدت أن مرتزِقة العدوان كانوا يجهّزون لتنفيذ عمليات هجومية ضد مواقع الجيش واللجان.
وأوضح المتحدث أن وحداتٍ خَاصَّــةً من الجيش واللجان استبقت خطط المرتزِقة، بهجوم مباغت وواسع، على مواقعهم وتجمعاتهم في المنطقة، مُشيراً إلى أن حالة هلع وإرباك كبيرة أصابت المرتزِقة خلال العملية، ما أَدَّى إلى فرار عدد كبير منهم من تلك المواقع.
وأكّـد سريع أنه الوحداتِ الخَاصَّــةً استهدفت المرتزِقة الذين كانوا في تلك المواقع والتجمعات بنيران وضربات مسدّدة، أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات منهم بينهم قيادات، وعلى رأسهم قائد جبهة “فضحة” نفسه، إلى جانب تدمير العشرات من آلياتهم المتنوعة.
وأشار إلى أن طيران العدوان حاول إنقاذ المرتزِقة وحلّق بكثافة في سماء المنطقة، إلا أنه فشل في إيقاف الهجوم الذي حقّق نجاحاً كاملاً، وحوّل خطط المرتزِقة إلى سبب لمحرقة كبرى خاطفة التهمت مجاميعهم وعتادهم.
وأكّـد ناطقُ الجيش أن جميعَ أبطال الوحدات الخَاصَّــةً من الجيش واللجان الذين نفّــذوا العملية، عادوا سالمين، ظافرين، دون أية خسائرَ.
وحصلت صحيفةُ المسيرة من مصادرَ ميدانيةٍ على أسماء بعض قيادات المرتزِقة الذين لقوا مصارعهم خلال العملية، وهم كُــلٌّ من: القيادي المرتزِق العقيد أحمد سيف علي بحيبح، والقيادي المرتزِق العقيد عَبدالله صالح أبو عشة، والقيادي المرتزِقة النقيب محسن عَبدربه محسن العود، إلى جانب المرتزِق أحمد ناصر طريق العولقي، والمرتزِق محمد صالح علي شبرين الجميلي.
وأكّـدت المصادر أن أبطال الجيش واللجان الشعبيّة تمكّنوا خلال العملية من السيطرة على عدد من المواقع التي كان يتمركز فيها المرتزِقة في المنطقة بعد تطهيرها.
وشكّلت العملية إنجازاً ميدانياً استثنائياً كشَفَ عن مدى تطور القدرات الاستخباراتية والعسكريّة للجيش واللجان.
وأكّـد ناطقُ القُــوَّات المسلحة، أن هذه العمليةَ تمثل مقدمة لعمليات “لا يتوقعُها” تحالفُ العدوان ومرتزِقتُه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com