الهيئة النسائية بذمار تستنكرُ مشاركة المرتزِق اليماني وترفض التطبيع مع الكيان الصهيوني

المسيرة: ذمار

أقامت الهيئةُ النسائية الثقافية العامة بذمار، أمس الاثنين، في مديريات ضوران والحداء وجهران وعنس وجبل الشرق فعالياتٍ مختلفةً؛ تنديداً بالتطبيع مع الكيان الصهيوني المحتلّ للأرض العربية والإسلامية.

ففي مديرية ضوران آنس، وقرى الملحاء وزراجة والكراع وبني عبدالله وبيت الحدم بمديرية الحداء، وعزل ومناطق المدراج والسفل ورصابة ومعبر وبني فلاح بمديرية جهران، وقرية الوشل بمديرية عنس، ومركز مديرية جبل الشرق، اقيمت مسيرات ووقفات احتجاجية غاضبة؛ تنديداً بالتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وفي الوقفات والمسيرات عبرت المشاركات عن الغضب الشعبي من التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتلّ للأرض العربية والإسلامية، مشيرات إلى أن الشعب اليمني سيظل متمسكاً بالقضية الفلسطينية إلى أن يتم تحريرها من الكيان الغاصب.

واعتبرن ما قام به الخائن خالد اليماني موقفا فرديا يتنافى مع الدين والقيم والأخلاق وهو لا يمثل الشعب اليمني المناصر للقضية الفلسطينية.

وأكّــدت المشاركات على أن ما حصل في وارسو يؤكّــد بجلاء أن ما يتعرض له اليمن من عدوان همجي وغاشم لم يكن سوى جزء من مُخَطّط صهيوني، وأن الشعب اليمني الذي اختلطت دماؤه بدماء المقاومين الفلسطينيين عبر مراحل النضال والكفاح، لن يتخلى أبداً عن الشعب الفلسطيني المظلوم وقضيته العادلة والمحقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com