أحرار تعز: مؤتمر وارسو أزاح الستار عن المخططات التآمرية على الشعبين اليمني والفلسطيني

المسيرة| تعز

اليمنيون يُثبِتون للعالم مجدّداً تمسُّكَهم بثوابتهم الدينية التي لا تفريطَ أَو تهاون فيها، الآلافُ من أحرار مديريات التعزية وماوية وصالة وشرعب السلام والرونة بمحافظة تعز جسّدوا ولاءهم لله وبراءتهم من الخَـوَنَــة والمنافقين في مسيرة جماهيرية حاشدة بمفرق ماوية، أمس الأحد؛ رفضاً لمؤتمر وارسو والتطبيع مع الكيان الصهيوني.

ورفع المشاركون في المسيرة أعلامَ الجمهورية اليمنية ودولة فلسطين، واللافتاتِ المؤكّــدةَ على موقف الشعب اليمني الثابت من القضية الفلسطينية والمقدَّسات الإسْــلَامية والرافضة للعدوان السعوديّ الأمريكي، مندّدين بمشاركة حكومة مرتزِقة العدوان في مؤتمر وارسو وظهور المدعو اليماني إلى جوار رئيس وزراء العدوّ الصهيوني، مؤكّــدين أن ذلك يكشفُ مدى تنسيق حكومة الفنادق والعدوّ الإسرائيلي والأمريكي وأذنابهم من الأعراب في التآمر على الأُمَّـة والشعبين اليمني والفلسطيني بصورة خَاصَّــة.

وفي المسيرة، أشار وكيل المحافظة صقر عبده الجَنَدي في كلمة عن السلطة المحلية إلى أن مؤتمر وارسو أزاح الستار عن ما يجري في المنطقة من مُخَطّـطات تآمرية وطبيعة الدور التخريبي والإجرامي لأدوات أمريكا وإسرائيل وعملائها في المنطقة، مؤكّــداً براءة الشعب اليمني من الخَـوَنَــة والعملاء؛ انطلاقاً من موقفه المبدئي والثابت في مواجهة العدوان.. داعياً إلى الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وَخلال المسيرة، ألقيت العديدُ من الكلمات من قبل الأحزاب السياسيّة والعلماء، التي أكّــدت في مجملها الرفضَ المطلقَ للتطبيع مع العدوّ الصهيوني، مجدّدةً تأكيدَ السير على خُطَى المرابطين حتى تحرير اليمن من دَنَس الغزاة والمعتدين، تخللها قصيدة للشاعر رشيد عبدالرحمن الكدهي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com