هجومان على مواقع المرتزقة في “المصلوب” و”الغيل” وتدمير 5 آليات

المسيرة | الجوف

نفّـذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة في محافظة الجوف، خلال اليومين الماضيين، عدة عملياتٍ عسكريّةً نوعيةً، تضمّنت اقتحامَ عدد من مواقع المرتزِقة واستهداف مجاميعهم وآلياتهم بكمائن هندسية، وسقط خلال ذلك   عشراتٌ من المرتزِقة قتلى وجرحى.

ففي جبهة المصلوب، نفّـذت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة عملية هجومية على عدد من مواقع مرتزِقة العدوان في منطقة الزرقة، وأوضح مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة أن عَــدَداً من المرتزِقة الذين كانوا هناك سقطوا قتلى وجرحى، وتمكّنت الوحداتُ المهاجمة خلال العملية من تدمير 3 آليات كانت في تلك المواقع، بواسطة عبوات ناسفة.

وفي مديرية الغيل، هاجمت وحداتٌ من الجيش واللجان الشعبيّة عدة مواقع للمرتزِقة في منطقة الجرشب، وأوضح مَصْــدَرٌ ميداني أن العملية سُبقت بتمشيط نوعي بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على تجمعات المرتزِقة هناك، وسقط العشرات منهم قتلى وجرحى جراء التمشيط، وخلال اقتحام تلك المواقع.

وفي مديرية خب والشعف، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولة زخف لمرتزِقة العدوان في منطقة أسطر، حيث حاول المرتزِقة التقدم هناك، إلا أنهم فشلوا وسقط عددٌ منهم قتلى وجرحى، ولم يحقّقوا أي تقدم.

جاء ذلك بعدَ تكبّـد المرتزِقة خسائرَ بشريةً فادحةً جراء وقوعهم في كمين هندسي بالمنطقة ذاتها، إذ انفجرت بهم عدة عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة العديد منهم.

وبالتوازي، دمّـرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة آلية عسكريّة للمرتزِقة في منطقة الخليفين، وذلك بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة، وأفاد مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة بأن الآلية كانت تحمل عَــدَداً من المرتزِقة سقطوا جَميعاً صرعى.

كما دمّـرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، طقماً عسكريًّا للمرتزِقة، خلف مجمع المتون، وذلك بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة، وسقط جميع المرتزِقة الذين كانوا على متنه بين صريع وجريح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com