الجيش السوري يرد على خروقات المجموعات الإجرامية في ريف حماة الشمالي

المسيرة| سوريا

دمّر الجيشُ السوري، أمس الأحد، بضربات مدفعية مركّزة تجمعات ومستودع ذخيرة تابع لمجموعة إجرامية حاولت التسلّل والاعتداء على نقاط عسكرية في محيط عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي وإدلب الجنوبي.

وقالت وكالة الأنباء السورية “سانا”، بأن وحداتٍ من الجيش ردت على خروقات المجموعات الإجرامية التابعة لما تسمى “كتائب العزة” المنتشرة على الأطراف الغربية من بلدة حصرايا بالريف الشمالي أثناء محاولتها التسلل والاعتداء على نقاط عسكرية متمركزة بريف محردة الشمالي.

وأشارت الوكالة، إلى أن وحدات الجيش تعاملت مع خروقات الإجراميين برمايات صاروخية ومدفعية وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت لهم مرابض ونقاطاً محصنة.

وفي منطقة سهل الغاب، لفتت الوكالة، إلى أن مدفعية الجيش دكّت مواقع إجراميي ما يسمى “الحزب التركستاني” في أطراف بلدتَي الحواش والحويجة ردا على إطلاقهم رصاص القنص على النقاط العسكرية والقرى الآمنة.

وإلى الريف الجنوبي في محافظة إدلب بيّنت الوكالة، أن وحدات الاستطلاع في الجيش رصدت حركة آليات ومدرعات لتنظيم جبهة النصرة الإجرامي على أطراف بلدة الهبيط ووجهت ضربات محكمة أسفرت عن تدمير عدد من الآليات ومقتل وإصابة العديد من الإجراميين.

وأشارت الوكالة، إلى أن الضربات أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإجراميين وتدمير مستودع للأسلحة وأوكار ومقرات قيادة كان يستخدمها تنظيم جبهة النصرة في التخطيط لأعماله الإجرامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com