نائب وزير الأوقاف يدعو إلى إقامة الندوات والمحاضرات التوعوية لتذكير الناس بعظمة الشهداء

المسيرة: صنعاء

خلال تدشين مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة بالتعاون مع إدارة الخطباء والمساجد والوحدة الثقافية حملةً إرشاديةً تعبويةً بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، دعا نائبُ وزير الأوقاف والإرشاد، أمس السبت، إلى إقامة الندوات والمحاضرات التوعوية لتذكير الناس بعظمة الشهداء ودورهم في حماية الأرض والعرض.

وفي التدشين، شدّد العلامةُ فؤاد ناجي على ضرورة تفقّد ورعاية أسر الشهداء والإحسان اليهم، وزيارة روضات الشهداء واستلهام الدروس والعِبَر في البذل والتضحية والفداء، داعياً الخطباء والمرشدين على جعل هذه المناسبة فرصةً لاستشعار المسؤولية والتعبئة العامة للاستمرار في النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

من جانبه، أشار وكيلُ وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة، عبدالله عامر، إلى أهميّة تعزيز الصمود المجتمعي في مواجهة العدوان وتعزيز ورفد الجبهات بكل غالٍ ونفيس.

بدوره، استعرض نائب مدير مكتب الأوقاف بالأمانة محمد الغليسي، برنامجَ وأنشطة المكتب بالذكرى السنوية للشهيد والمتضمنة نزولاً ميدانياً لكوكبة من الخطباء والمرشدين على مديريات العاصمة لإقامة محاضرات وندوات فكرية وخواطر توعوية في المساجد والمدارس والمجالس، مشيراً إلى أن المحاضراتِ والندواتِ تتناول عظمة هذه الذكرى وتضحيات الشهداء إلى جانب رعاية أسر الشهداء والحث على رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com