قنص جنديين سعوديّين ومصرع عدد من المرتزقة بكسر زحف لهم في جيزان

المسيرة | الحدود

تكبّــد مرتزِقةُ الجيش السعوديّ خسائرَ بشرية ومادية فادحة، أمس الأحد، خلال عمليات متنوعة نفّـــذتها قُـــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة في جبهتَي جيزان وعسير.

ففي جيزان، تمكّنت قُـــوَّات الجيش واللجان من كسر محاولة زحف لمرتزِقة الجيش السعوديّ شرق جبل الدود، وأفاد مصدر عسكريّ لصحيفة المسيرة بأن المرتزِقة حاولوا تحقيقَ تقدّم هناك، إلا أنهم تلقوا ضربات مسدّدة من قبل وحدات الجيش واللجان، ما أسفر عن مصرع وإصابة العديد منهم.

وأوضح المصدرُ أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت مجاميعَ المرتزِقة خلال كسر محاولة زحفهم شرق جبل الدود، ما أدّى إلى مضاعفة خسائرهم البشرية، وانتهت محاولتُهم بالفشل وفرار من تبقى منهم، بدون أن يحقّقوا أي تقدم.

جاء ذلك فيما تمكّنت وحدةُ القِنَاصَة التابعة للجيش واللجان الشعبيّة، من قنص اثنين من عناصر الجيش السعوديّ، كانا يتواجدان شرق جحفان.

وبالتوازي مع ذلك، ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة تجمعاتٍ لمرتزِقة الجيش السعوديّ تم رصدُها قُبالةَ جبل قيس، وحقّقت قذائفُ المدفعية إصاباتٍ دقيقة أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة.

كما ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان، في الوقت ذاته، تحصيناتِ مرتزِقة الجيش السعوديّ قُبالة جبل أم بي سي، وشرق جبلي الدود وجحفان، وأصابت الضرباتُ أهدافَها بدقة، وكبّــدت المرتزِقةُ خسائرَ مادية متنوعة.

وفي عسير، تمكّنت قُـــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة من إحباط محاولة تسلّل لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة منفَــذ علب، وأوضح مصدر ميداني للصحيفة أن وحدات الجيش واللجان المرابطة هناك استهدفت عناصر المرتزِقة المتسلّلين بنيران مسددة أوقعت منهم قتلى وجرحى، فيما لاذ بقيتهم بالفرار وفشلت محاولتهم بالكامل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com