أبناء ووجهاء عمران يجددون النكف القبلي وفاءً لتضحيات الشهداء

المسيرة: عمران

جدّد أبناءُ مديرية عمران تأكيدَهم على النفير العام لرفد الجبهات بالمال والرجال؛ وفاءً لدماء الشهداء والمضي على دربهم لمواجهة العدوان.

وأكّــدوا في وقفة احتجاجية، أمس السبت، شاركت فيها قيادةُ السلطة المحلية والتنفيذية والأمنية بالمديرية، مواصلةَ الصمود والثبات لمساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية بجبهات العزة والبطولة في مواجهة العدوان ومخططاته.

وباركوا ضرباتِ سلاح الجو المسيّر لقاعدة العند ومواقع الجيش السعودي والتي تعد رسالة لقوى العدوان بجهورية الجيش واللجان الشعبية للتصدي للعدوان بكل الوسائل، في حال استمرار العدوان والحصار.

وأكّــد بيان صادر عن الوقفة، النكف القبلي إلى الجبهات بالرجال والمال وفاء لتضحيات الشهداء.

وناشد البيان الأمين العام للأمم المتحدة والمجتمع الدولي، الضغطَ على دول العدوان لتنفيذ بنود الاتّفاق بمشاورات السويد بوقف إطلاق النار والانسحاب من الحديدة.

وثمّن البيان الملاحمَ البطولية التي يسطّرها رجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين العزة والكرامة خَاصَّــة جبهة الساحل الغربي.

واستنكر ما يحدُثُ من خروقات وقصف متواصل وقتل للنساء والأطفال من قبل طيران العدوان بصورة مستمرة.. محمّلاً قوى العدوان مسؤوليةَ الخروقات التي تقوم بها في الساحل الغربي والتي تعتبر عائقاً أساسياً للسلام في اليمن.

ودعا البيان المغرَّرَ بهم للرجوع إلى صف الوطن؛ حرصاً على أرواحهم من عصابات داعش الذين يذبحون يومياً زملاءَهم كما حدث في محافظة البيضاء.

حضر الوقفة عبدُالعزيز خرفشة وأحمد الزبيري وعددٌ من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com