الجيش السوري يدمّــر تحصينات للإجراميين رداً على محاولاتهم التسلّل باتّجاه المناطق الآمنة بريفي إدلب وحماة

المسيرة| سوريا

أوقعت وحداتٌ من الجيش السوري، أمس الجمعة، قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإجرامية التي جددت خرقها لاتّفاق المنطقة منزوعة السلاح باعتدائها على نقاط عسكريّة متمركزة لحماية البلدات الآمنة في ريفي حماة وادلب.

وقالت وكالة الأنباء السورية “سانا”: إن وحدات الجيش المرابطة في ريف إدلب ردت بالأسلحة المناسبة على خروقات الإجراميين لاتّفاق المنطقة منزوعة السلاح في أطراف بلدات جرجناز والخوين والغدقة بريف إدلب الجنوبي موقعة في صفوفهم قتلى ومصابين ودمّــرت أوكاراً وعتاداً لهم.

وفي ريف حماة الشمالي وفي إطار ردها على خروقاتهم، أطلقت وحداتُ الجيش صليات صاروخية على أوكار ومحاور تحَــرّك إرْهَـابيي ما تسمى “كتائب العزة” على أطراف بلدة اللطامنة وأفشلت محاولتهم التسلّل باتّجاه القرى الآمنة والنقاط العسكريّة وكبّدتهم خسائرَ بالأفراد والعتاد.

وبينت الوكالة، أن الجيش دمّــر آلية تابعة لما تسمى “الخوذ البيضاء” جراء دخولها حقلَ ألغام زرعه إجراميو ما يسمى “التنظيم التركستاني”، على أطراف بلدة الزيارة بسهل الغاب بريف حماة الشمالي.

وردّت وحدات من الجيش، أمس الأول، عبر ضربات نارية مركزة على تحَــرّكات المجموعات الإجرامية التي جددت اعتداءاتها على نقاط عسكريّة متمركزة لحماية البلدات الآمنة في ريفي حماة الشمالي وادلب وكبّدتها خسائر بالأفراد والعتاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com