اللواء عوض بن فريد العولقي: ما حدث في مرخة جريمة دنيئة ونعمل على تشكيل وحدات عسكرية وطنية لطرد الاحتلال عن المحافظات

المسيرة: الثورة

حذّر اللواء عوض بن فريد العولقي، من أن استمرارَ سيطرة ما تسمى بالنخبة الشبوانية على شبوة يشكلُ خطورةً على السلم الأهلي؛ كونها قواتٍ محليةً من أبناء القبائل لا تخضع لسلطات الدولة بل تتبع الاحتلال الإماراتي وتمارس مهاماً عدائية.

وأعرب اللواء عوض بن فريد العولقي قائدُ الشرطة العسكرية سابقاً وقائد محور شبوة عن استنكاره وتنديده بالجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزِقة الإمارات يوم أمس الأول بمديرية مرخة محافظة شبوة.

ووصَفَ اللواء العولقي في مقابلة مع صحيفة الثورة ، الهجومَ الذي نفّذه مرتزِقة الإمارات بالجريمة الدنيئة وغير المبررة ، معبرا عن صادق تعازيه لآل محسن في الشهداء.

وأكد وقوفه ومساندته لمواقف أبناء شبوة وتصديهم للتصرفات الدنيئة التي تقوم بها الإمارات ومرتزِقتها.

وأبدى اللواء العولقي موقفه الثابت في مواجهة العدوان والاحتلال وقال: أقف اليوم في الخندق الذي يقف فيه كل الوطنيين من أبناء اليمن الرافضين للعدوان والاحتلال ملتزماً بالقسَم العسكري بأن أعادي من يعادي الوطنَ وأسالم من يسالمُه.

واعتبر بن فريد قضيةَ المهرة والسيطرة عليها قضية وطنية وسيادية ، داعياً اليمنيين إلى مساندة أبناء المهرة للتخلص من الاحتلال . مؤكّداً بأن الهدفَ القادمَ هو تفجيرُ ثورة مسلحة لطرد الاحتلال وكل القوات الأجنبية من اليمن شمالاً وجنوباً.

وكشف بن فريد عن تحضيرات يجريها حالياً مع عدد من الشخصيات الاعتبارية في محافظة شبوه لتشكيل قوة مقاومة وطنية من خلال إنشاء وحدات عسكرية مقاومة للاحتلال بمحافظة شبوه وبقيادة وزارة الدفاع، كما كشف عن العديد من القضايا ذات الصلة في مقابلة تنشرها صحيفة الثورة في عدد اليوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com