الرئيس المشّاط: ما تحقّق من نتائج خلال المشاورات خطوة إيجابية في اتّجاه تحقيق تطلعات شعبنا اليمني

المسيرة: خاص

أكّد الرئيسُ مهدي المشّاط خلال لقائه، أمس السبت، الوفدَ الوطنيَّ المفاوضَ، أن ما تحقّقَ من نتائجَ خلال المشاورات خطوةٌ إيجابية في اتّجاه تحقيق تطلعات شعبنا اليمني.

وفي اللقاء الذي استعرض مسارَ المشاورات والمِـلَـفّات التي تمت مناقشتها وما تم التوصُّلُ إليه في سبيلِ تخفيفِ الأوضاع الإنسانية المتفاقمة جراء العدوان والحصار، والجهود التي بذلها الوفدُ الوطنيُّ المفاوِضُ في التعاطي بمسؤولية مع ما تم طرحُه في المشاورات التي جسّدت الحرصَ على تخفيف معاناة شعبنا اليمني، حيّا الرئيسُ المشّاط، الوفدَ الوطني المفاوض على ما قام به من جهود كبيرة شهد لها الجميعُ، سواء دول أَوْ منظمات، أثبتت الحرص على تخفيف معاناة الشعب ووقف الحرب ورفع الحصار، مشيراً إلى أن الوفد الوطني كان عند مستوى الثقة والمسؤولية الملقاة على عاتقه.

وعبر المشّاط عن شكره للأمين العام للأمم المتحدة والمبعوث الأممي إلى اليمن والدول الشقيقة والصديقة في الترتيب لإنجاح هذه المشاورات، ودور مملكة السويد التي احتضنت المشاورات ووفرت الأجواء الملائمة لإنجاحها، معربا عن تقدير اليمن قيادةً وحكومة وشعباً لجهود المنظمات الأممية والإنسانية والدول الشقيقة والصديقة لإحلال السلام في اليمن.

من جهته، عبّر اللواء الرويشان وأعضاء الوفد الوطني عن الشكر للرئيس المشّاط على دعمه ومتابعته للوفد، مشيرين إلى مسار المشاورات والمِـلَـفّات التي تم التركيز عليها، وخطوات بناء الثقة المتمثلة في الجانب الاقتصادي والحديدة وتعز ومطار صنعاء والمرتبات.

وأكّد الوفد الوطني أن مشاركَتَهم في هذه المشاورات مثّلت رسالةً للعالم أن القيادة السياسيّة في صنعاء تبحث عن السلام العادل والمشرِّف وحريصةٌ على تخفيف معاناة الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com