إب: لقاءات مجتمعية بمديرية يريم لتعزيز الصمود ورفد الجبهات

المسيرة: اب

عقدت لجنةُ التعبئة والحشد بمديرية يريم محافظة إب، أمس الأحد، عدداً من اللقاءات المجتمعية لتعزيز الصمود ورفد الجبهات لمواجهة تصعيد العدوان.

وخلال هذه اللقاءات التي ضمت الوجاهات والشخصيات الاجتماعية في مركز المديرية وعزل عراس وبني منبه وبني سبأ وبني مسلم، أكّد وكيل محافظة إب مسؤول لجنة التعبئة والحشد بيريم راكان النقيب، على أهميّة تحمل الجميع مسؤولياتهم الوطنية في الدفاع عن الوطن ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وشدد على أهميّة رص الصفوف وتعزيز التلاحم بين أبناء مديرية يريم بكافة قراها وعزلها في مواجهة العدوان والغزاة، مشيداً بثبات وصمود أبناء الشعب اليمني ووعيه في إفشال مؤامرات العدوّ الخارجي.

من جانبهم، استعرض أعضاء لجنة التعبئة والحشد أبعاد المؤامرة التي يحيكها العدوان في هذه المرحلة وخطورتها على كافة فئات المجتمع وفي طليعتهم الشباب.

وأشاروا إلى أن العدوان بات في مراحله الأخيرة بعد تلك الهزائم المتعاقبة والخسائر الفادحة التي تلقاها في كافة الجبهات على أيدي الجيش واللجان ويسعى حالياً إلى إحداث اختراق في أوساط المجتمع لتحقيق أي مكاسبَ وإضعاف تفاعل أبناء المجتمع في رفد الجبهات بالمقاتلين.

وأكّدوا أن الوضع الراهن يتطلب بذل المزيد من الجهود للتصدي لتلك المخططات، موضحين أن لجان التعبئة والحشد تم تشكيلها على مستوى القرى والعزل للإسهام في التوعية والتحشيد وعلى الجميع مساندتها والتعاون معها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com