تخرج “دفعة الرسول الأعظم” بالمنطقة العسكريّة الخامسة لتعزيز جبهة الساحل الغربي

المسيرة: متابعات

شهدت المنطقة العسكريّة الخامسة، أمس السبت، تخرج دفعة عسكريّة جديدة من أبناء محافظة ريمة أُطلق عليها اسم “دفعة الرسول الأعظم” في فعالية حضرها عدد من القادة العسكريّين.

وخلال فعاليات حفل التخرج، نفذت الدفعة عرضاً عسكريّاً وأجرت مناورةً ميدانيةً استعرض خلالها الخريجون مهاراتهم العسكريّة التي اكتسبوها خلال فترة التدريبية.

وَهنأت القياداتُ العسكريّة خلال حفل التخرج كافةَ الخريجين من أفراد دفعة الرسول الأعظم لاكتسابهم المهارات العسكريّة والخبرات القتالية التي تحاكي واقع المعركة الحقيقية التي قالت “إننا نخوضها اليوم مع قوى الغزو والاحتلال بمختلف الجبهات”.

وألقى القائمون على الدورة العسكريّة القتالية كلمات للخريجين قائلين: إن “تخرجكم اليوم هو لمواصلة مشوار الصمود الذي جسده اليمنيون على مدى أربع سنوات وَتعزيز لرفد جبهات القتال للدفاع عن حريتنا وعزتنا وكرامتنا والذي يحاول العدوّ اليوم أن يسيطر عليها بمختلف وسائله”.

وكان العرض العسكريّ بدأ في الميدان بحركات نظامية ومهارات وخبرات قتالية عالية، ليُختتم العرض العسكريّ بمناورة عسكريّة على مختلف التخصصات القتالية جسّدت طبيعة المعركة الحقيقية في مواقع العدوّ المفترض.

وعبّر الخريجون أن واقعَ معركة اليوم التي يخوضها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية يثبتُ بأنهم صمام أمان لهذا الشعب ودرعه الحصين للحفاظ على مقدراته ومكتسباته الوطنية.

وجدّد الخريجون عهدهم وولاءهم لقائد الثورة السيد عَبدالملك الحوثي مؤكّدين بأنهم اليد الضاربة التي يضرب بها كل من يسعى للمساس بأمن واستقرار الوطن وأن المعركة التي يخوضها أبناء الشعب اليمني اليوم تتطلب الارتقاء بالوعي الثقافي والمعرفة بمخططات العدوّ ليتسنى مواجهتها بمختلف الوسائل والأساليب الذي يسعى من خلالها لتحقيق أية اختراقات تصب في صالحه وصالح أدواته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com