استمرار عمليات التطهير في الساحل الغربي وسقوط عشرات القتلى والجرحى المرتزقة بينهم سودانيون

المسيرة: خاص

على وَقْــعِ إنجازها الكبير بتطهير جنوبي كيلو 16 بالساحل الغربي، استمرَّت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة في عملياتها العسكريّة الواسعة في الساحل الغربي، في وقت أفادت مصادر متعددة في عدن بأن مستشفيات المدينة استقبلت أَكْثَــر من 150 قتيلاً وجريحاً من المرتزِقة الذين سقطوا في معارك الساحل الغربي، فيما أفادت مصادر أخرى بوصول قرابة 60 قتيلاً وجريحاً من المرتزِقة بينهم أَكْثَــرُ من 20 من مرتزِقة الجيش السوداني إلى مستشفى الخوخة.

وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَريٌّ بأن قُــوَّاتِ الجيش واللجان واصلتْ تقدّمَها من جنوب كيلو 16 إلى مواقع المرتزِقة والغزاة شرقي منطقة المنظر وتمكّنت من السيطرة على عدد من المواقع وإلحاق خسائرَ بشرية ومادية جسيمة في صفوف مرتزِقة العدوان.

وفي محور حيس، نفّـذت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة عمليةً عسكريّةً هجومية نوعية على مواقع المرتزِقة والغزاة في محيط مدينة حيس من ثلاثة اتّجاهات. وأوضحت مصادر عسكريّة أن العملية استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة وأجبرت الغزاة والمرتزِقة على التراجع بعد حدوث حالة ارتباك كبيرة في أوساطهم ومقتل وإصابة العشرات منهم.

بالتزامن كانت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة تُغيِرُ على مواقع الغزاة والمرتزِقة في أطراف منطقة الجاح الأسفل بمديرية التحيتا موقعة في صفوفهم عَدَداً كبيراً من القتلى والجرحى، بالإضَافَـة إلى اغتنام كميات كبيرة من العتاد والأسلحة والذخائر.

في التحيتا أيضاً قُتل وأصيب ما لا يقل عن 20 مرتزِقاً إثر تدمير آليتين لهم بعبوات ناسفة وتدمير أخرى تحمل معدل 12.7 بصاروخ موجه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com