هجوم على مواقع الجيش السعودي والمرتزقة في عسير وتدمير آليتين قبالة جيزان

المسيرة | الحدود

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة هجماتِها وضرباتها على مواقع وتجمعات جيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّذت، أمس الثلاثاء، عدة عمليات عسكرية متنوعة، سقط فيها عدد من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدوّ والمرتزِقة، وتكبّدوا خسائر مادية متنوعة.

ففي جبهة عسير، نفّذت وحدات من الجيش واللجان الشعبيّة هجوماً نوعياً على عدد من مواقع تمركز الجيش السعوديّ والمرتزِقة قبالة رقابة سهوة، وأوضح مَصْدَرٌ عَسْكَريٌّ للصحيفة أن الوحدات المهاجمة استهدفت مجاميع الجنود السعوديّين ومرتزِقتهم بنيران مكثفة خلال اقتحام تلك المواقع، ما أدى إلى مصرع وإصابة العديد منهم.

وتزامن الهجوم مع ضربات شنّتها وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان، على تجمعات لجنود سعوديّين، تم رصدهم في موقع سهوة بالربوعة، وحقّقت الضربات المدفعية إصابات دقيقة، أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من جنود العدوّ.

في الوقت ذاته، تمكّنت قوت الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولة زحف لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة منفذ علب، حيث حاول العديد من المرتزِقة التقدم هناك، إلا أنهم تلقوا ضربات نارية مكثفة أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأجبرت بقيتُهم على التراجع والفرار، وانتهت محاولتهم بالفشل ولم يحقّقوا فيها أي تقدم.

من جانب آخر، دمّرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس، آليتين عسكريتين لمرتزِقة الجيش السعوديّ، إحداهما مدرعة، شرق جبل النار قُبالة جيزان، وتم ذلك بواسطة صاروخين موجهين تم إطلاقهما على الآليتين، وأوضح مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة أن إحدى الآليتين كانت محمّلة بعدد من المرتزِقة سقطوا بين صريع وجريح إثر استهدافها.

جاء ذلك فيما ضربت مدفعية الجيش واللجان عدة تجمعات للمرتزِقة شمال غرب جبل النار، وحقّقت الضربات إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم.

وفي نجران ضربت مدفعية الجيش واللجان أيضاً تجمعاً لمرتزِقة الجيش السعوديّ تم رصده غرب السديس، ولقي عدد من المرتزِقة مصارعهم وأصيب منهم آخرون جراء تلك الضربات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com