مناقشة احتياجات القطاع التربوي بمديرية الحوك بالحديدة

المسيرة: الحديدة

ناقش اجتماعٌ تربويّق بمديرية الحوك محافظة الحديدة، أمس الاثنين، برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، احتياجاتِ القطاع التربوي والتعليمي في المديرية والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية.

وفي الاجتماع الذي حضره أمين محلي المديرية علي باري جرب والقيادات التربوية ومدراء ومديرات المدارس بالمديرية، أكّــد قحيم أهميّة تظافر الجهود لاستمرار العملية التعليمية بالمديرية والعمل على وضع الحلول وتوفير كافة احتياجات المدارس، لافتاً إلى أن استمرارَ التعليم في ظل ظروف العدوان والحصار يعد تحدياً وانتصاراً في وجه العدوان.

وشدّد قحيم على ضرورة تكاتف الجهود لتجاوز الصعوبات وإنجاح العملية التعليمية، مشيداً بصمود قيادات التربية والتعليم بالمديرية والمعلمين والمعلمات في إنجاح العملية التعليمية رغم الظروف الراهنة وتصعيد العدوان على الساحل الغربي.

من جهته، ثمّن مديرُ مديرية الحوك، علي إبراهيم هندي، اهتمامَ قيادة المحافظة بالقطاع التربوي ومتابعة احتياجاته وتقديم الدعم اللازم له، مشدداً على ضرورة التعاون لإنجاح العملية التعليمية والعمل على تجاوز التحديات التي تواجه العملية التعليمية خاصة شحة الإمكانيات وتوقف المرتبات وغيرها.

وأقر الاجتماع تشكيلَ مجلس تربوي في المديرية؛ لمساندة إدارة التربية والتعليم وتذليل الصعوبات وتقديم الاستشارات والمقترحات والحلول للمشاكل الطارئة، بما يخدُمُ العملية التعليمية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com