مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بهجوم نوعي على مواقعهم في “المصلوب”

 

المسيرة | الجوف

نفّـذت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس الأحد، هجوماً نوعياً مباغتاً على عدد من مواقع مرتزقة العدوان الأمريكي في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف، وأسفرت العملية عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وتكبيدهم خسائرَ مادية متنوعة.

وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة بأن الهجومَ الذي شنته وحدات الجيش واللجان استهدف عدة مواقع تتمركز فيها تجمعات المرتزقة في منطقة الغرفة بمديرية المصلوب، وفي الهجوم اقتحمت الوحدات تلك المواقع بشكل مباغت مستهدفة من كانوا فيها من المرتزقة بنيران مكثّـفة، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار، مخلفين وراءهم جثث قتلاهم.

وجاء هجوم الجيش واللجان على تلك المواقع بعد عملية رصد دقيقة لتحَـرّكات المرتزقة هناك، ومعرفة حجم قُـوَّاتهم واستكشاف تحصيناتهم، الأمر الذي سهّل عملية مباغتتهم باقتحام تلك المواقع، حيث تمت العملية في وقت قياسي.

وأوضح المصدر أن قُـوَّات الجيش واللجان الشعبية قامت بإحراق وتدمير تحصينات ومخابئ المرتزقة في تلك المواقع خلال عملية الهجوم.

كما مشطت الوحدات تلك المواقع واغتنمت منها كمياتٍ من العتاد العسكري المتنوع للمرتزقة، واغتنمت أيضاً أسلحتهم وذخائرهم التي كانت على جثث قتلاهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com