مصرع وإصابة 50 من الغزاة والمرتزقة وتدمير 10 آليات في محرقة جديدة لهم بـ “التحيتا”

 

المسيرة | الساحل الغربي

سقط قُرابةُ 50 فرداً من الغزاة والمرتزقة بين صريع وجريح، وتم تدمير 10 آليات متنوعة لهم، أمس الجمعة، خلال عملية نوعية تمكنت فيها قواتُ الجيش واللجان الشعبية من كسر محاولتَي زحف واسعة لقوى الغزو في الساحل الغربي.

وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن مجاميعَ كبيرةً من الغزاة والمرتزقة حاولوا التقدم، مرتين، باتجاه منطقة التحيتا في الساحل الغربي، واستمرت المحاولتان لساعات تحت غطاء جوي مكثّـف من طيران العدوان، إلا أن وحدات الجيش واللجان كانت لهم بالمرصاد، وأوقعتهم في محرقة كبرى، قضت على محاولتهم تماماً.

وأوضح المصدر أن 28 قتيلاً من الغزاة والمرتزقة و21 جريحاً، سقطوا بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال العملية، كما تم تدمير 10 آليات متنوعة محملة بأعداد من الغزاة والمرتزقة لقوا مصرعهم جميعاً، فيما لاذ بقيتهم بالفرار تاركين وراءهم جثث قتلاهم وجرحاهم.

وبيّن المصدرُ أن العشراتِ من جرحى الغزاة والمرتزقة لا زالوا –حتى لحظة كتابة الخبر- في أرض المعركة، فيما أفادت استخبارات الجيش واللجان الشعبية بأن 3 سيارات محملة بالمرتزقة القتلى والجرحى وصلت إلى منطقة الخوخة.

يأتي ذلك ضمن المحارِق المفتوحة للغزاة والمرتزقة التي تشهدُها جبهةُ الساحل الغربي هذه الفترة، في ظل استمرارِ قطع خطوط إمدادهم وتضييق الحِصارِ عليهم أكثرَ فأكثر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com