“بدر1″ يضرب المدينة الصناعية بجيزان و”قصير المدى” يبعثر تجمعات الغزو والمرتزقة في الساحل الغربي

 

المسيرة | خاص

أطلقت القُوَّةُ الصاروخيةُ للجيش واللجان الشعبية، أمس الجمعة، صاروخين بالستيين على كُـلٍّ من المدينة الصناعية بجيزان وتجمُّعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي، وأوقعت الضربتان خسائرَ كبيرةً في صفوف العدو ومرتزقته.

مصدرٌ في الصاروخية أفاد بأنه تم، أمس، إطلاقُ صاروخ بالستي من نوع “بدر1” المصنع محلياً، على المدينة الصناعية بجيزان، مؤكّـداً أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية وألحق بالعدو السعودي خسائرَ جسيمة.

ولجأ إعلامُ العدو السعودي إلى الادّعاء باعتراض الصاروخ، كعادته، فيما أفاد سكان المنطقة بسماع دوي انفجار كبير وحدوث هزة، ما يؤكّـد أن الصاروخ أصابه هدفه على الأرض بدقة.

وجاءت ضربة “بدر1” بعد أقل من ساعة واحدة من إعلان القُوَّة الصاروخية عن إطلاق صاروخ بالستي قصير المدى على تجمعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي.

وأفاد مصدر في الصاروخية بأن الضربة الصاروخية في الساحل، جاءت بعد عملية رصد دقيقة لتحَـرّكات الغزاة والمرتزقة في المنطقة المستهدفة، مؤكّـداً أن الصاروخ حقّـق إصابة دقيقة أَيـْـضاً وأوقع عشرات من القتلى والجرحى في صفوف الغزاة والمرتزقة وكبدهم خسائر مادية متنوعة.

وتعد هذه الضربة الرابعة للبالستي قصير المدى، على تجمعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي، منذ أن كشفت القُوَّة الصاروخية عن دخول هذا الصاروخ إلى خط المواجهة بعد نجاح تجربة إطلاقه قبل أيّام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com