سيتم الكشف عن مواصفات الصاروخ خلال الأيام القادمة: الصاروخية تعلن عن نجاح تجربة بالستية لصاروخ “قصير المدى” استهدف الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي

 

المسيرة| متابعات

في جديدِ مفاجآتها، أعلنت القُـوَّةُ الصاروخيةُ للجيش واللجان الشعبية، أمس الجمعة، عن نجاح تجربة صاروخية جديدة لصاروخ بالستي قصير المدى، أطلقته على تجمعات الغزاة والمرتزقة بالساحل الغربي، وستكشف عن مواصفاته لاحقاً.

وأفاد مصدر في القُـوَّة الصاروخية بأنه تم، أمس، إجراءُ تجربة تم فيها إطلاق صاروخ بالستي قصير المدى على تجمعات للغزاة ومرتزقتهم في الساحل الغربي، مؤكّداً أن الصاروخَ أصاب هدفه بدقة عالية وكبّد الغزاة والمرتزقة خسائرَ فادحة.

وأوضح المصدر أن مواصفات الصاروخ البالستي الذي تمت تجربته، سيكشف عنها ميدان المعركة، وسيتم الإعلانُ عنها خلال الأيام القادمة.

ويضاف هذا إلى قائمة الإنجازات البارزة التي حقّـقتها القُـوَّة الصاروخية خلال الفترة الماضية منذ بداية العدوان، حيث تمكّنت من التغلب على ظروف الحصار والعدوان، وأنتجت عدة منظومات صاروخية بالستية مصنّعة محلياً بالكامل، كما تمكّنت من تطوير عدد من المنظومات الصاروخية الأجنبية وزادت من مداها وفاعليتها.

ويأتي هذا في ظل تطوّر مستمر ومتزايد في قدرات القُـوَّة الصاروخية اليمنية، حيث تؤكّد مصادر عسكرية رفيعة بأنه يجري استمرار العمل في مراكز التصنيع العسكري بخُطَىً حثيثة على تطوير وانتاج الصواريخ البالستية بأيدي خبرات عسكرية يمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com