السيد نصر الله: ما يحدث في الساحل الغربي معجزة وليتني مقاتلا معكم تحت راية قائدكم العزيز والشجاع

 

المسيرة: خاص

قال السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله أن معارك الساحل الغربي وما جرى ويجري فيها أشبه بالمعجزة، كون  القتال يجري بين اقوى أسلحة الجو وأجهزة تكنولوجية عالية، ومرتزقة وجيوش وقوات من كثير من الدول وبين شعب مجاهد يملك إمكانيات متواضعة، ويملك ايماناً عظيماً وتوكلاً هائلاً وثقة بالله سبحانه وتعالى.

وقال السيد نصر الله في خطاب رصده موقع صحيفة المسيرة أنه من خلال التجارب الحربية يجب ان يعرف الجميع ما معنى صمود اليمنيين في وجه هذه القوى، مشيراً الى أنهم حققوا مقولة الامام علي كرم الله  وجه ” تد في الأرض قدمك، أعر الله جمجمتك …الخ”.

وأتبع السيد نصر الله ” انا خجول لاني لست معكم وبينكم، انا عندما اشاهد الأفلام على شاشات التلفزيون أقول يا ليتني كنت معكم، وانا اعرف اخواني وكل شريف يقول هذا ليتني استطيع ان أكون مقاتلاً من مقاتليكم تحت راية قائدكم العزيز والشجاع”.

ونفى السيد حسن نصر الله مزاعم اعلام العدوان بوقوع شهداء من حزب الله في اليمن، مؤكداً أنه لا يتحرج من اثبات هذا في حال حدوثه فعلاً.

وأشار نصر الله الى الفضائح الاعلامية والعسكرية التي يقع فيها العدوان من خلال التعاطي مع مجريات الأحداث في جبهات القتال، مشيراً الى أن ذلك دليل على انهزام تحالفهم الهش.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com