تدمير طقمين في “الأجاشر” ومصرع جنود سعوديين ومرتزقة بضربات مدفعية وصاروخية في جيزان

 

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية عملياتِها العسكرية في مختلف محاور جبهات ما وراء الحدود، ونفذت، أمس الاثنين، عدة عمليات عسكرية سقط فيها عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته قتلى وجرحى، وتم تدمير آليتين لهم.

مصدر عسكري أفاد للصحيفة بأن قُـوَّات الجيش واللجان دمّـرت، أمس، طقماً عسكرياً تابعاً لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر الحدودية قبالة نجران.

وأوضح المصدر أنه تم تدمير الطقم بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان، وأدى تدمير الطقم إلى مصرع وإصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي كانوا على متنه.

كما دمّـرت قُـوَّاتُ الجيش واللجان طقماً عسكرياً آخرَ لمرتزقة الجيش السعودي، مساء أمس، بعبوة ناسفة أخرى، وذلك في تبة الفراص بصحراء الأجاشر أَيْـضاً، وأسفر تدمير الطقم عن مصرع المرتزقة الذين كانوا عليه.

إلى ذلك أفاد مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية بأن أربعة من مرتزقة الجيش السعودي لقوا مصارعهم، أمس، بعمليات قنص استهدفتهم في كُـلٍّ من موقع نعمان وموقع بجل في جيزان، وفي التبة الرملية بنجران.

جاء ذلك بالتزامن مع قصف مسدد لمدفعية الجيش واللجان على تجمعات لجنود العدو السعودي ومرتزقتهم في كُـلٍّ من قرية المدرسة وجنوب وادي المعايين بجيزان.

كما قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاتٍ لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفَذ الخضراء بنجران، في الوقت ذاته.

وحققت الضرباتُ المدفعية إصاباتٍ دقيقةً ومباشرة أسفرت عن سقوط عدة قتلى وجرحى من الجنود السعوديين ومرتزقتهم وكبدتهم خسائرَ مادية متنوعة.

كما أطلقت وحدات الإسناد الصاروخي للجيش واللجان، صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في معسكر الصيابة بجيزان، محققةً إصاباتٍ دقيقةً أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي، وكبدتهم خسائرَ مادية في العتاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com