مصرع وإصابة عشرات المرتزقة بانكسار محاولات زحف لهم في جيزان وعسير

 

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية التنكيلَ بجيش العدوّ السعودي ومرتزِقته في جبهات ما وراء الحدود، ونفّـذت، أمس الأحد، عدة عمليات في عدد من المحاور، سقط فيها العشرات من القتلى والجرحى من جنود العدوّ والمرتزقة.

ففي جيزان، تمكّـنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان، أمس، من كسر محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس، حيث دفع العدوُّ بمجاميعَ من مرتزقته في محاولة للتقدم باتجاه منطقة الحوالي هناك، إلا أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكّـنت من التصدي لهم وألحقت بهم هزيمة أفشلت المحاولة تماماً.

وأوضح مصدر عسكري لصحيفة المسيرة أن العشراتِ من المرتزقة سقطوا قتلى وجرحى خلال محاولتهم الفاشلة، وتم تفجير عدد من العبوات الناسفة بمجاميعهم، ما أسفر عن زيادة خسائرهم البشرية، فيما لاذ بقيتهم بالفرار تاركين وراءهم جثث قتلاهم.

وفي عسير أَيْـضاً، تمكّـنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان من كسر محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفـذ علب، وجاءت تلك المحاولة بعد ساعات من محاولة أخرى تمت من اتجاهين في المنطقة نفسها، وتمكّـنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان من كسرها أَيْـضاً.

وسقط العشراتُ من مرتزقة الجيش السعودي بين صريع وجريح خلال تلك المحاولات، حيث استهدفتهم قُـوَّات الجيش واللجان بنيران مسدّدة حصدت مجاميعَهم ودمّرت عَـدَداً من آلياتهم ولاحقتهم إلى أوكارهم وتحصيناتهم.

ولجأ من تبقى من المرتزقة إلى التراجُعِ نحو نقاط خلفية، بعد كسر تلك الزحوفات، بدون أن يحقّـقوا أي تقدم، بالرغم من الإسناد الجوي المكثف الذي رافقهم، حيث تواجد طيران العدوان بكثافة وشن عَـدَداً من الغارات.

جاء ذلك فيما نفّـذت وحدة الإسناد المدفعي لقُـوَّات الجيش واللجان الشعبية، عدة ضربات استهدفت تجَـمُّـعات الجنود السعوديين في كُـلٍّ من موقع الفريضة بجيزان، وقبالة منفّـذ الخضراء وخلف جبال عليب في نجران.

وأكّدت مصادر ميدانية أن الضربات المدفعية حقّـقت إصابات دقيقة أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدوّ السعودي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com