أصابا هدفيهما بدقة عالية وكبّدا قوى العدوان خسائرَ فادحة بالستيان من نوع “بدر1” يضربان مدينة جيزان الاقتصادية وقاعدة العند في لحج

 

المسيرة | خاص

واصَلَت القُــوَّةُ الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، تصعيدها الاستثنائي ضمن “العام البالستي”، ونفّـذت خلال اليومين الماضيين، ضربتين نوعيتين استهدفت فيهما مدينة جيزان الاقتصادية، وقاعدة العند التي تحتلها قُــوَّات الغزو ومرتزِقتها في محافظة لحج.

مصدرٌ في القُــوَّة الصاروخية أفاد بأن صاروخاً بالستياً من منظومة “بدر1” المصنعة محلياً، ضرب، أمس الجمعة، مدينة جيزان الاقتصادية السعودية، وأكّـد المصدرُ أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية، وألحق بالعدوّ السعودي خسائرَ فادحة.

ويأتي ذلك في إطار العمليات الصاروخية المتواصلة التي تستهدفُ، بشكل مستمر، معسكرات العدوّ السعودي ومنشآته الاقتصادية في مناطق نجران وجيزان وعسير، حيث تشهد هذه المناطق مؤخراً ضربات بالستية شبه يومية تتزايد فيها الأهداف الاقتصادية السعودية في تصعيد هام يضاعف خسائرَ العدوّ السعودي بالتوازي مع خسائره المتزايدة في جبهات ما وراء الحدود.

وقبل هذا، كانت الصاروخية قد أطلقت، الخميس الفائت، صاروخاً بالستياً من المنظومة نفسها على قاعدة العند العسكرية التي يحتلها الغزاة في محافظة لحج، وحقّـقت الضربة أَيْـضاً إصابةً دقيقةً أسفرت عن مصرع وإصابة عددٍ من جنود الغزو ومرتزِقتهم، وكبّدتهم خسائرَ مادية متنوعة.

وتعتبر قاعدة العند من أهمّ القواعد العسكرية التي تتجمع فيها قُــوَّات الغزو، بل إن تقارير عدة أفادت بوجود قُــوَّات أمريكية داخلها، ما يعني أن ضربها يشكّل صفعة عسكرية واستخباراتية نوعية لقوى العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com