ضربات مدفعية وصاروخية على تجمعات الجنود السعوديّين والمرتزقة في نجران وجيزان العدو السعودي يعترف بمصرع وإصابة 10 من جنود وضباطه بنيران الجيش واللجان

 

المسيرة | ما وراء الحدود

اعترف العدوُّ السعوديّ بمصرعِ وإصابة مجموعة جديدة من جنوده وضباطه بنيران الجيش واللجان الشعبية، فيما واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان عملياتِها العسكريّة على مختلف المحاور في جبهات ما وراء الحدود، مضاعفة من خسائرِ الجيش السعوديّ ومرتزِقته مادياً وبشرياً، في ظل مواكبة متواصلة من الإعلام الحربي لتوثيق تلك العمليات.

صحيفة المسيرة تابعت الاعترافاتِ الجديدةَ لوسائل الإعلام السعوديّة التي أقرت بمصرع وإصابة 10 من جنود وضباط العدوّ السعوديّ في جبهات ما وراء الحدود، وسجلت الصحيفة أسماء الجنود الصرعى والجرحى، حيث تضمنت الاعترافات أسماء ستة قتلى هم كُـلٌّ من: وكيل الرقيب سالم بن مسعود عامر عسيري – العريف علي بن عبده مهدي حمدي – الجندي عيضة بن عبدالرحيم الغامدي – الجندي سلطان سالم الغنامي الحويطي – الجندي وليد بن سعد الشهراني – الجندي أحمد جابر محزري.

كما سجّلت الصحيفة أسماءَ الجرحى وعددهم أربعة وهم كُـلٌّ من: الملازم ناصر عبيد البليدان – الجندي عايض فريج الصندلي السبيعي – الجندي محمد عوظه الهويكب الصماني الحارثي – الجندي ناصر بواج مسعر الماضي المجامعه.

وفي جديدِ العلميات الميدانية لقُــوَّات الجيش واللجان، ضربت قوّتا الإسناد المدفعي والصاروخي، أمس الاثنين، عدداً من تجمُّـعات جنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقتهم في منفذ الخضراء بجبهة نجران، وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن صواريخ وقذائف الجيش واللجان الشعبية أصابت تجمُّـعات العدوّ ومرتزِقته بدقة عالية وأوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، كما كبّدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة في العتاد العسكري ودمّرت تحصيناتهم وأوكارَهم.

وتزامن ذلك مع ضربات أُخْــرَى سدّدتها مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبية، واستهدفت بها عدة تجمُّـعات لجنود الجيش السعوديّ ومرتزِقتهم في كُـلٍّ من معسكر أبو المض وموقعَي المحانيش والحثيرة وفي منفّـذ الطوال بجبهة جيزان، وحقّـقت تلك الضربات إصابات مباشرة ودقيقة قتلت وأصابت عدداً من المرتزِقة وشوهدت أعمدة الدخان وألسنة اللهب تتصاعد من أوكارهم وتحصيناتهم جراء القصف.

وكان الإعلام الحربي قد نشر، مساء أمس الأول، مشاهد مصورة جديدة عرضت عملية كسر زحف لجنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقته باتجاه جبل الدود في منطقة جيزان.

وفي تلك المشاهد عرض الإعلامُ الحربي استهدافَ تجمُّـعات جنود العدوّ والمرتزِقة خلال محاولة زحفهم، حيث سقط عدد منهم قتلى وجرحى.

كما عرضت المشاهد كمياتٍ كبيرةً من الأسلحة والذخائر اغتنمها أبطال الجيش واللجان الشعبية بعد كسر الزحف، حيث قامت وحداتُ الجيش واللجان بملاحقة جنود العدوّ ومرتزِقتهم وأخذت الأسلحةَ والذخائرَ التي تركوها بعد فرار مَن تبقى منهم وتلك التي كانت على جثث القتلى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com