ضربات مدفعية وصاروخية مكثّفة تبعثر تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة في عدة مواقع إحباط محاولة تسلل في نجران والعدو السعودي يعترف بمصرع 4 من جنوده

 

المسيرة | ما وراء الحدود

تتواصَلُ العملياتُ العسكريةُ التي تنفّـذُها قواتُ الجيش واللجان الشعبية، في مختلف محاور جبهات ما وراء الحدود، حيث يتكبّـد العدو السعودي ومرتزِقتُه خسائرَ مادية وبشرية تتزايد بشكل يومي، فيما تتزايد اعترافات الإعلام السعودي ببعض تلك الخسائر التي يتكبّـدها جيش العدو خلال عمليات الجيش واللجان.

صحيفة المسيرة رصدت، أمس، اعترافاتٍ جديدةً لوسائل إعلام العدو، أكّـدت مصرع أربعة جنود سعوديين بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود، وسجّلت الصحيفة أسماء الجنود الصرعى وهم كُلٌّ من: الجندي محمد موسی الفيفي، والجندي حسن مرعي علي الجحيني الشهري، والجندي محمد عامر عسيري، والجندي خالد سليمان فرحان الفيفي.

ويلاحظ خلال الفترة الأخيرة أن وسائل إعلام العدو باتت تنشُرُ بشكل شبه يومي اعترافاتٍ مماثلةً تؤكد مصرعَ وإصابة ضباط وجنود سعوديين بنيران الجيش واللجان الشعبية، ويبدو من ذلك أن كثافة عمليات الجيش واللجان في جبهات ما وراء الحدود استطاعت كسرَ التكتيم الإعلامي الذي حرص عليه العدو السعودي منذ بداية العدوان، بالرغم من أن تلك الاعترافات لا تمثّل إلا جزءاً صغيراً من واقع الخسائر البشرية التي يتكبّـدها الجيشُ السعودي هناك.

وفي جديدِ تفاصيلِ العمليات الميدانية، وبدايةً من جبهة نجران، تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبية، أمس الاثنين، من إحباط محاولة تسلّل لمرتزِقة الجيش السعودي على موقع الشبكة، حيث أفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة بأن العدو دفع بمجاميعَ من المرتزقة للتسلل نحو الموقع، وساندهم بتمشيط ناري من طائرات الأباتشي، إلا أن وحدات الجيش واللجان المرابطة هناك استهدفت مجاميعَ المرتزقة وهم في طريقهم، وأوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وتم إحباط المحاولة تماماً.

وسقط العشراتُ من مرتزقة الجيش السعودي أَيْـضاً بين قتيل وجريح، جَرَّاءَ ضربة مسدّدة بصاروخ من نوع “زلزال2” المصنع محلياً، أطلقته قوات الجيش واللجان الشعبية على تجمعاتهم في صحراء البقع قبالة نجران، حيث أصاب الصاروخ التجمعَ بدقة عالية.

وتزامن ذلك مع ضرباتٍ صاروخية ومدفعية استهدفت تجمعات جيش العدو السعودي ومرتزقته في كُلٍّ من موقع الشرفة وموقعَي القناصين وسبعين وموقع المخروق الكبير وفي الجمارك وموقع الشبكة وموقع القيادة وقبالة عليب وفي صحراء الأجاشر وفي صحراء البقع، كما تم قصفُ رقابة موقع صلة، وحقّقت تلك الضربات إصاباتٍ دقيقةً أسفرت عن وقوع عددٍ من القتلى والجرحى في صفوف العدو ومرتزقته، وكبّـدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة.

وفي جبهة جيزان، ضربت قوةُ الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية بصلية من صواريخ الكاتيوشا، تجمعات لجنود العدو السعودي وآلياتهم في مركز صهيان، فيما قصفت المدفعية تجمعات أُخْـرَى لهم ولمرتزقتهم في رقابات جحاف الأربع وفي مستحدث جحفان ومركز جلاح العسكري وموقعي الخشل وملحمة.

وأفادت مصادر ميدانية بأن عَدَداً من جنود العدو السعودي والمرتزقة سقطوا قتلى وجرحى جراء الضربات الصاروخية والمدفعية، كما تم إلحاقُ خسائرَ ماديةٍ متنوعة بهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com