تدمير آليتين في “المهاشمة” و”وادي شواق” ومصرع طاقميهما قوات الجيش واللجان تصعّد هجماتها في المصلوب والمتون والغيل ومصرع وإصابة عشرات المرتزقة

 

المسيرة | الجوف

نفّـذت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس الاثنين، تصعيداً هجومياً واسعاً في جبهات المصلوب والغيل والمتون بمحافظة الجوف، واكتسحت بصورةٍ متزامنة عَدَداً كبيرا من مواقع مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي، موقعةً عشراتٍ من القتلى والجرحى في صفوفهم.

مصادرُ عسكرية أفادت لصحيفة المسيرة بأن العملياتِ الهجومية في جبهة مديرية المصلوب، استهدفت مواقع المرتزقة في كُلٍّ من معسكر السلان ونوبة صابر وكبري الباحث، وأوضح المصدر أن وحداتِ الجيش واللجان اقتحمت تلك المواقع بشكل مباغت، ما أَدّى إلى إرباك مجاميع المرتزقة الذين كانوا في تلك المواقع، فعجزوا عن مقاومة الهجوم، وسقط العشراتُ من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

أمّا في جبهة المتون، فقد استهدفت هجمات الجيش واللجان الشعبية مواقع مرتزقة العدوان في محور وقز ووادي شواق، واقتحمت الوحدات المهاجمة تلك المواقع مستهدفةً مَن فيها بنيران مكثفة أوقعت عشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم أَيْـضاً.

وبالمثل في جبهة مديرية المتون، حيث اكتسحت قوات الجيش واللجان مواقع مرتزقة العدوان في منطقة قعيطة، ونكّلت بمجاميعَ المرتزِقة الذين كانوا فيها، مخلفةً عشراتٍ من القتلى والجرحى في صفوفهم أَيْـضاً.

وإلى جانب الخسائر البشرية الكبيرة التي تكبّـدها مرتزِقةُ العدوان في تلك الهجمات المتزامنة، تمكّنت قواتُ الجيش واللجان أَيْـضاً من تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة، في الوقت ذاته. حيث أفاد مصدر ميداني للصحيفة بأن وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان تمكّنت من تدمير طقم محمل بالمرتزِقة في محور المهاشمة بمديرية خب والشعف.

وأوضح المصدر أن تدمير الطقم تم بواسطة عبوة ناسفة، وأن جميع من كانوا على متنه سقطوا صرعى.

كما تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبية، من تدمير آلية عسكرية أُخْـرَى للمرتزقة في جبهة مديرية الغيل، حيث أفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة، بأن الآلية كانت تحمل عددًا من مرتزقة العدوان عندما تم تدميرها بواسطة صاروخ موجه أطلقته عليها قوات الجيش واللجان الشعبية في محور وادي شواق بالمديرية، وأصابها إصابةً دقيقة.

وأوضح المصدر، أن جميعَ المرتزِقة الذين كانوا على متن الآلية سقطوا صرعى جراء تدميرها.

وتشهد مختلفُ جبهات محافظة الجوف، عملياتِ تدمير يومية لآليات مرتزقة العدوان، بطُرُق متنوعة، ما يجعَلُ من تلك الجبهات محرقةً مستمرةً ومفتوحة للعتاد العسكري لقوى العدوان، وغالباً ما تكون تلك الآليات محملةً بأعداد من المرتزقة يتساقطون دائماً بين قتيل وجريح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com